مشاهير

بالصور.. بلاك تشاينا تستعرض مفاتن جسدها على ظهر قارب في ميامي

بالصور.. بلاك تشاينا تستعرض مفاتن ج...

محتوى مدفوع

تحرص النجمة بلاك تشاينا في كل مناسبة على إبراز نجاحها في التخلص من مشاكل الحمل وما يصاحبه من زيادة في الوزن عقب الولادة، وها هي بعد مرور 5 أشهر على وضعها ابنتها، دريم، تٌظهٍر من جديد رشاقة وحيوية قوامها في مرحلة ما بعد الولادة.    حيث التقطت مجموعة صور للنجمة، التي تبلغ من العمر 28 عاماً، تكشف بشكل كبير عن مفاتن جسدها بارتدائها زي سباحة أبيض خلال نزهة كانت تقوم بها يوم أمس في ميامي. والتقطت تلك الصور المثيرة للنجمة أثناء استمتاعها برحلة بحرية برفقة مجموعة من أصدقائها وهي ترتدي ذلك الزي المثير خلال تواجدها على ظهر القارب للتمتع بأشعة

تحرص النجمة بلاك تشاينا في كل مناسبة على إبراز نجاحها في التخلص من مشاكل الحمل وما يصاحبه من زيادة في الوزن عقب الولادة، وها هي بعد مرور 5 أشهر على وضعها ابنتها، دريم، تٌظهٍر من جديد رشاقة وحيوية قوامها في مرحلة ما بعد الولادة.

  

حيث التقطت مجموعة صور للنجمة، التي تبلغ من العمر 28 عاماً، تكشف بشكل كبير عن مفاتن جسدها بارتدائها زي سباحة أبيض خلال نزهة كانت تقوم بها يوم أمس في ميامي.

والتقطت تلك الصور المثيرة للنجمة أثناء استمتاعها برحلة بحرية برفقة مجموعة من أصدقائها وهي ترتدي ذلك الزي المثير خلال تواجدها على ظهر القارب للتمتع بأشعة الشمس.

اترك تعليقاً