مشاهير

نجوم تركيا يحيون تقاليدهم.. شاهدي نسليهان أتاغول في ليلة حنة شقيقة زوجها

نجوم تركيا يحيون تقاليدهم.. شاهدي ن...

محتوى مدفوع

شاركت النجمة التركية نسليهان أتاغول، مساء أمس الأول الثلاثاء، في ليلة حنة العروس أوصومان دوغلو، شقيقة زوجها النجم التركي قادير دوغلو. وحرصت الممثلة التركية الشهيرة، البالغة من العمر 25 عاماً، على مشاركة زوجها الممثل التركي الشهير، البالغ من العمر 35 عاماً، فرحته بالاحتفال بـ"حنة" شقيقته. ارتدت "نسليهان" في هذه الإطلالة، التي بدت خلالها بسيطة وسعيدة، بلوزة بيضاء، مع تنورة زرقاء، في حين ارتدت العروس الزي التقليدي، وهو الفستان الأحمر الذي يغطي كامل جسدها، وهي تجلس أثناء غناء ورقص صديقاتها، ولا تنتهي الليلة إلا ببكاء العروس، وهو ما حدث أمس أيضاً، فأسرع العريس وكذلك نسليهان وقادير إلى العروس لاحتضانها وتقبيلها، متمنين

شاركت النجمة التركية نسليهان أتاغول، مساء أمس الأول الثلاثاء، في ليلة حنة العروس أوصومان دوغلو، شقيقة زوجها النجم التركي قادير دوغلو.

وحرصت الممثلة التركية الشهيرة، البالغة من العمر 25 عاماً، على مشاركة زوجها الممثل التركي الشهير، البالغ من العمر 35 عاماً، فرحته بالاحتفال بـ"حنة" شقيقته.

ارتدت "نسليهان" في هذه الإطلالة، التي بدت خلالها بسيطة وسعيدة، بلوزة بيضاء، مع تنورة زرقاء، في حين ارتدت العروس الزي التقليدي، وهو الفستان الأحمر الذي يغطي كامل جسدها، وهي تجلس أثناء غناء ورقص صديقاتها، ولا تنتهي الليلة إلا ببكاء العروس، وهو ما حدث أمس أيضاً، فأسرع العريس وكذلك نسليهان وقادير إلى العروس لاحتضانها وتقبيلها، متمنين لها حياةً زوجية سعيدة.

اترك تعليقاً