مشاهير

استوحي إطلالتك بصيحة الـ Colorblock من إطلالات المصممة العالمية فيكتوريا بيكهام

لا يمكننا إنكار مدى براعة المصممة "فيكتوريا بيكهام" في اختيار إطلالاتها في الشارع، فهي تبدو دائماً أنيقة وجذابة، من النظارات الشمسية كبيرة الحجم، وصولاً إلى الصنادل ذات الكعب المدبب والمقدمة المدببة، لم تفشل "فيكتوريا" أبداً في الظهور بأفضل إطلالة. وإلى جانب معرفتها الواسعة لطرق تنسيق القطع معاً، تجيد المصممة المبدعة اختيار أزيائها بألوان متنوعة ودمجها معاً معتمدة على أسلوب الـ "Colorblock"، وقد بدى هذا الأمر جلياً عندما ظهرت بزي يمزج بين لونين متناقضين تماماُ البرتقالي والأزرق، ومع ذلك بدت رائعة. كما أنه في آخر إطلالة لها دمجت بين اللونين البرغندي والفوشيا حيث اختارت كنزة صوفية باللون البرغندي، ونسقته مع تنورة

لا يمكننا إنكار مدى براعة المصممة "فيكتوريا بيكهام" في اختيار إطلالاتها في الشارع، فهي تبدو دائماً أنيقة وجذابة، من النظارات الشمسية كبيرة الحجم، وصولاً إلى الصنادل ذات الكعب المدبب والمقدمة المدببة، لم تفشل "فيكتوريا" أبداً في الظهور بأفضل إطلالة.

وإلى جانب معرفتها الواسعة لطرق تنسيق القطع معاً، تجيد المصممة المبدعة اختيار أزيائها بألوان متنوعة ودمجها معاً معتمدة على أسلوب الـ "Colorblock"، وقد بدى هذا الأمر جلياً عندما ظهرت بزي يمزج بين لونين متناقضين تماماُ البرتقالي والأزرق، ومع ذلك بدت رائعة.

كما أنه في آخر إطلالة لها دمجت بين اللونين البرغندي والفوشيا حيث اختارت كنزة صوفية باللون البرغندي، ونسقته مع تنورة باللون الفوشيا وزوج من بوت الكاحل باللون البرغندي فبدت أنيقة وجذابة.

ومن غير المفاجئ، اعتمادها للأسلوب نفسه في خطها الأخير والذي يتميز بألوان جريئة وصور ظلية بسيطة، ما يجعله مثالياً لابتكار زي متناسق.

اترك تعليقاً