مشاهير

نادين خوري تتحدث عن تكريمها وسبب مشاركتها في عمل درامي واحد

نادين خوري تتحدث عن تكريمها وسبب مش...

محتوى مدفوع

تحدثت الفنانة السورية نادين خوري عن تكريمها في دار الأوبرا السورية ضمن فعاليات حفل "شموع العطاء"، مؤكدة أن في سوريا من يستحق التكريم بالإضافة إلى الفنانين خاصة مع امتداد سنوات الأزمة السورية، وموجهة شكرها للقائمين على الحفل لتكريم فعاليات مختلفة من المجتمع السوري. وأكدت النجمة نادين أن لتكريم الفنانين والعاملين في الوسط الفني أهمية كبيرة في خلق روح الحماس، ويشكل دافعاً للنجاح، منوهة إلى أنها لايمكن أن تقف عند حدود التكريم الذي تحمل معه مسؤولية كبيرة وفنية في أن تقدم دائمًا الأفضل. وحول أعمالها للموسم المقبل، أوضحت أنها لن تظهر سوى بعمل واحد هو "وردة شامية" لظروف خاصة مرت بها،

تحدثت الفنانة السورية نادين خوري عن تكريمها في دار الأوبرا السورية ضمن فعاليات حفل "شموع العطاء"، مؤكدة أن في سوريا من يستحق التكريم بالإضافة إلى الفنانين خاصة مع امتداد سنوات الأزمة السورية، وموجهة شكرها للقائمين على الحفل لتكريم فعاليات مختلفة من المجتمع السوري.

وأكدت النجمة نادين أن لتكريم الفنانين والعاملين في الوسط الفني أهمية كبيرة في خلق روح الحماس، ويشكل دافعاً للنجاح، منوهة إلى أنها لايمكن أن تقف عند حدود التكريم الذي تحمل معه مسؤولية كبيرة وفنية في أن تقدم دائمًا الأفضل.

وحول أعمالها للموسم المقبل، أوضحت أنها لن تظهر سوى بعمل واحد هو "وردة شامية" لظروف خاصة مرت بها، ولالتزامها مع المؤسسة العامة للسينما.

اترك تعليقاً