مشاهير

بعد 29 عامًا على زواجهما.. هكذا احتفلت ريتا ويلسون وتوم هانكس

بعد 29 عامًا على زواجهما.. هكذا احت...

احتفلت الممثلة الأمريكية ريتا ويلسون بعيد زواجها الـ29 من النجم العالمي توم هانكس، حيث قامت النجمة العالمية البالغة من العمر 61 عامًا، بنشر صورة جديدة لها مع زوجها، البالغ من العمر 61 عاما أيضًا، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بدا خلالها الزوجان في منتهى السعادة والرومانسية. وعلقت  النجمة ويلسون على الصورة قائلة: "29 عامًا على الزواج.. الحمد لله الذي رزقني هذا الرجل". ومن المعروف أن ريتا ويلسون تزوجت من توم هانكس في عام 1988، وأنجبا ابنين، الأول هو ترومان ثيودور، البالغ من العمر 22 عاماً، أما الثاني فهو الممثل تشيت هانكس، البالغ من العمر 27 عامًا. وتعتبر قصة حب

احتفلت الممثلة الأمريكية ريتا ويلسون بعيد زواجها الـ29 من النجم العالمي توم هانكس، حيث قامت النجمة العالمية البالغة من العمر 61 عامًا، بنشر صورة جديدة لها مع زوجها، البالغ من العمر 61 عاما أيضًا، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بدا خلالها الزوجان في منتهى السعادة والرومانسية.

وعلقت  النجمة ويلسون على الصورة قائلة: "29 عامًا على الزواج.. الحمد لله الذي رزقني هذا الرجل".

ومن المعروف أن ريتا ويلسون تزوجت من توم هانكس في عام 1988، وأنجبا ابنين، الأول هو ترومان ثيودور، البالغ من العمر 22 عاماً، أما الثاني فهو الممثل تشيت هانكس، البالغ من العمر 27 عامًا.

وتعتبر قصة حب وزواج ريتا ويلسون وتوم هانكس واحدة من أكثر القصص نجاحًا واستقرارًا في هوليوود.

29 years of marriage! Thank you, God, for bringing me this man.

A post shared by Rita Wilson (@ritawilson) on

اترك تعليقاً