مشاهير

الأزرق الربيعي يزيّن أجساد 4 نجمات عالميات..

الأزرق الربيعي يزيّن أجساد 4 نجمات...

شوهدت خلال الفترة الأخيرة مجموعة من النجمات العالميات، اللواتي اخترن أزياءهن بلون ربيعي مشرق، وهو اللون الأزرق، ولكن ارتدته كل منهن على طريقتها الخاصة. وهؤلاء النجمات العالميات هن: جوي كوريغان ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية جوي كوريغان، التي تبلغ من العمر 22 عاماً، على أحد شواطئ ميامي، وقد تألقت ببكيني مثير باللون الأزرق، أظهر جسدها المثالي الناعم، وأكملت إطلالتها بالقليل من الإكسسوارات حول يدها ورقبتها وكاحلها. ليندسي لوهان أما مغنية البوب الأمريكية ليندسي لوهان، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، فظهرت خلال عطلتها الأخيرة التي قضتها بإحدى الجزر في اليونان، في حالة معنوية مرتفعة، وحرصت على التجول في كل أنحاء الجزيرة،

شوهدت خلال الفترة الأخيرة مجموعة من النجمات العالميات، اللواتي اخترن أزياءهن بلون ربيعي مشرق، وهو اللون الأزرق، ولكن ارتدته كل منهن على طريقتها الخاصة.

وهؤلاء النجمات العالميات هن:

جوي كوريغان

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية جوي كوريغان، التي تبلغ من العمر 22 عاماً، على أحد شواطئ ميامي، وقد تألقت ببكيني مثير باللون الأزرق، أظهر جسدها المثالي الناعم، وأكملت إطلالتها بالقليل من الإكسسوارات حول يدها ورقبتها وكاحلها.

ليندسي لوهان

أما مغنية البوب الأمريكية ليندسي لوهان، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، فظهرت خلال عطلتها الأخيرة التي قضتها بإحدى الجزر في اليونان، في حالة معنوية مرتفعة، وحرصت على التجول في كل أنحاء الجزيرة، بإطلالة مبهجة، من خلال بنطلون مطابق لبلوزة باللون الأزرق، ذات خطوط عرضية بدرجات الأزرق والأبيض.

كانديس سوانبويل

كما شوهدت عارضة الأزياء الجنوب أفريقية كانديس سوانبويل، التي تبلغ من العمر 28 عاماً، في أحد شوارع نيويورك، وبدت بجسد مثالي رغم إنجابها منذ فترة قصيرة، وارتدت بلاي سوت أزرق مخططا بالأبيض، وانتعلت حذاءً رياضياً أبيض.

صوفي تارنر

أخيراً ها هي الممثلة البريطانية صوفي تارنر، التي تبلغ من العمر 21 عاماً، والتى ظهرت مع صديقها جو جوناس، الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، في مدينة لوس أنجلوس، وارتدت "ليغينغ" أزرق، مع بلوزة سوداء ذات أكمام طويلة، وانتعلت حذاء رياضياً أنيقاً.

اترك تعليقاً