مشاهير

شاهدي كيف دعمت سيلينا غوميز حبيبها في حفله الأخير..

شاهدي كيف دعمت سيلينا غوميز حبيبها...

مهما كانت سيلينا مشغولة، لا بدّ من التواجد شخصيّاً لدعم حبيبها في حفلاته. بالفعل هذا ما قامت به المغنية العالمية سيلينا غوميز (24 عاماً) حيث شوهدت في المنطقة المخصصة للشخصيات المهمة VIP تشجّع حبيبها ذا ويك إند أثناء حفله الكائن في عطلة نهاية الأسبوع الماضية في لوس أنجلوس. Selena jamming to Reminder // @selfenty A post shared by Selena & Justin Updates™ (@gomezbieberdaily) on Apr 30, 2017 at 1:08am PDT نقل موقع إنترتيمنت تونايت بعض الفيديوهات للمغنية اليافعة وهي تغني وترقص مع صديقاتها، وصرّح مصدر مقرّب من الموقع أنّها كانت مستمتعة بوقتها. أمّا إطلالة سيلينا فقد كانت في غاية الروعة

مهما كانت سيلينا مشغولة، لا بدّ من التواجد شخصيّاً لدعم حبيبها في حفلاته. بالفعل هذا ما قامت به المغنية العالمية سيلينا غوميز (24 عاماً) حيث شوهدت في المنطقة المخصصة للشخصيات المهمة VIP تشجّع حبيبها ذا ويك إند أثناء حفله الكائن في عطلة نهاية الأسبوع الماضية في لوس أنجلوس.

Selena jamming to Reminder // @selfenty

A post shared by Selena & Justin Updates™ (@gomezbieberdaily) on

نقل موقع إنترتيمنت تونايت بعض الفيديوهات للمغنية اليافعة وهي تغني وترقص مع صديقاتها، وصرّح مصدر مقرّب من الموقع أنّها كانت مستمتعة بوقتها.

أمّا إطلالة سيلينا فقد كانت في غاية الروعة والأناقة، حيث ارتدت "أوفرهول" أزرق مصنوعا من قماش الدنيم القطني أسفله تي شيرت أسود كشف عن بطنها، وانتعلت معه كعبا عاليا أسود من علامة كريستيان لوبوتان بحسب ما نقلته مجلة "تين فوغ Teen Vogue".

Selena Jamming to Might Not // @vocalsgomez

A post shared by Selena & Justin Updates™ (@gomezbieberdaily) on

مفاجأة الحفل كانت عبارة عن مشاركة المغني "كيندريك لامار" الغناء مع ذا ويك إند، حيث دخل الجمهور في حالة هستيرية من التصفيق والتشجيع لحظة صعوده إلى المسرح.

اترك تعليقاً