مشاهير

بالفيديو.. أوبرا وينفري سعيدة بلقاء الطفل الذي لا يعرف اسمها!

بالفيديو.. أوبرا وينفري سعيدة بلقاء...

محتوى مدفوع

على الرّغم من شهرتها الواسعة، إلّا أنّه يوجد بعض الأشخاص الّذين لا يعرفون من هي ملكة البرامج الحوارية "أوبرا وينفري"، تماماً مثل هذا الطفل الذي التقته أوبرا في مقر شركتها. شاركت شركة OWN المملوكة من قبل أوبرا نفسها بيوم "أحضر طفلك إلى العمل" يوم الخميس الماضي، والتقت أوبرا بأحد أطفال طاقم عملها الذي لم يعرف من هي.   وفي فيديو طريف نشرته على حسابها في موقع إنستغرام، ظهرت أوبرا وهي تساعد الطفل على استذكار اسمها، بل إنّها أغرته بعشرة دولارات في حال حَزِر اسمها لكن دون جدوى. وبعد محاولاتها العديدة أفشت وينفري عن اسمها وقالت له "أوبرا"، وقد علّقت على الفيديو

على الرّغم من شهرتها الواسعة، إلّا أنّه يوجد بعض الأشخاص الّذين لا يعرفون من هي ملكة البرامج الحوارية "أوبرا وينفري"، تماماً مثل هذا الطفل الذي التقته أوبرا في مقر شركتها.
شاركت شركة OWN المملوكة من قبل أوبرا نفسها بيوم "أحضر طفلك إلى العمل" يوم الخميس الماضي، والتقت أوبرا بأحد أطفال طاقم عملها الذي لم يعرف من هي.
 
وفي فيديو طريف نشرته على حسابها في موقع إنستغرام، ظهرت أوبرا وهي تساعد الطفل على استذكار اسمها، بل إنّها أغرته بعشرة دولارات في حال حَزِر اسمها لكن دون جدوى. وبعد محاولاتها العديدة أفشت وينفري عن اسمها وقالت له "أوبرا"، وقد علّقت على الفيديو "من الصعب إبهار أطفال هذه الأيام".
يُشارُ إلى أنّ وينفري رائعة في تعاملها مع الأطفال لكّنها صرّحت لمجلة Good Housekeeping U.K. بأنها لم تنجب بسبب عدم امتلاكها الصبر الكافي لتربيتهم، وأنّها أفضل في التعامل مع الكلاب لأنها تطلب مسؤولية أقل.
اترك تعليقاً