مشاهير

كارلا حداد بالشعر الطويل.. لوك متجدد وجذاب

كارلا حداد بالشعر الطويل.. لوك متجد...

تتابع كارلا حداد نشاطها على السوشال ميديا، وتنشر يومياً صوراً لها من السهرات التي تلبيها. كما تركز المقدمة اللبنانية على مشاركة صورها الجميلة مع محبيها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. في آخر إطلالات مقدمة برنامج "الرقص مع النجوم" اختارت كارلا اللوك المتجدد ليكون عنوان إطلالاتها. فقد لجأت إلى خصل الشعر الاصطناعية والطويلة جداً التي تصل إلى أسفل الظهر. تلك الخصل نفذت على شكل تسريحة ذيل الحصان فبدت بكامل جمالها. تسريحة غريبة نوعاً ما، لكنها جميلة وتحتاج إلى قوام طويل لكي يظهر تميّزها. تتابع كارلا خطوط الموضة وتطل بلوكات جريئة وجميلة سواء في المكياج أو تسريحات الشعر وحتى الفساتين. فهل أعجبتك

تتابع كارلا حداد نشاطها على السوشال ميديا، وتنشر يومياً صوراً لها من السهرات التي تلبيها. كما تركز المقدمة اللبنانية على مشاركة صورها الجميلة مع محبيها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

في آخر إطلالات مقدمة برنامج "الرقص مع النجوم" اختارت كارلا اللوك المتجدد ليكون عنوان إطلالاتها. فقد لجأت إلى خصل الشعر الاصطناعية والطويلة جداً التي تصل إلى أسفل الظهر.

تلك الخصل نفذت على شكل تسريحة ذيل الحصان فبدت بكامل جمالها. تسريحة غريبة نوعاً ما، لكنها جميلة وتحتاج إلى قوام طويل لكي يظهر تميّزها.

تتابع كارلا خطوط الموضة وتطل بلوكات جريئة وجميلة سواء في المكياج أو تسريحات الشعر وحتى الفساتين. فهل أعجبتك تسريحة ذيل الحصان؟

اترك تعليقاً