مشاهير

شاهدي أمل بشوشة تستعيد رشاقتها بعد الولادة

شاهدي أمل بشوشة تستعيد رشاقتها بعد...

بعد مرور أسابيع قليلة على وضعها ابنتها، أطلت النجمة أمل  بشوشة أخيراً بلوك ملفت للأنظار،  فقد نشرت أمس صورة لها على إنستغرام كشفت فيها عن استعادتها لرشاقتها وخسارتها الكثير من الكيلوغرامات. صحيح أن نجمة مسلسل "الأخوة" تغير قوامها مع الحمل، لكن يبدو أنها عادت إلى رشاقتها سريعاً وخلال أسابيع بعد الولادة، حيث غابت أمل فترة قصيرة عن الأضواء لتهتم بطفلتها، ومن ثم عادت إلى نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي لتظهر بإطلالة جذابة، وقد اختارت فستاناً  بلون الموف بدا أنيقاً عليها. إذاً، امل تعود بقوة إلى الساحة مجدداً بجمال وأناقة مميزة، مع العلم أنها لن تشارك في رمضان المقبل بأي عمل،

بعد مرور أسابيع قليلة على وضعها ابنتها، أطلت النجمة أمل  بشوشة أخيراً بلوك ملفت للأنظار،  فقد نشرت أمس صورة لها على إنستغرام كشفت فيها عن استعادتها لرشاقتها وخسارتها الكثير من الكيلوغرامات.

صحيح أن نجمة مسلسل "الأخوة" تغير قوامها مع الحمل، لكن يبدو أنها عادت إلى رشاقتها سريعاً وخلال أسابيع بعد الولادة، حيث غابت أمل فترة قصيرة عن الأضواء لتهتم بطفلتها، ومن ثم عادت إلى نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي لتظهر بإطلالة جذابة، وقد اختارت فستاناً  بلون الموف بدا أنيقاً عليها.

إذاً، امل تعود بقوة إلى الساحة مجدداً بجمال وأناقة مميزة، مع العلم أنها لن تشارك في رمضان المقبل بأي عمل، لكن يبدو أنها ستكون محط الأنظار بجمالها.

اترك تعليقاً