مشاهير

هذا البرنامج ستشارك كاتي بيري في آخر حلقاته

هذا البرنامج ستشارك كاتي بيري في آخ...

محتوى مدفوع

ينتظر أن تحل النجمة كاتي بيري كضيفة بالفقرة الغنائية في الحلقة الختامية من برنامج "ساترداي نايت لايف - SNL" في موسمه الثاني والأربعين. وأعلنت محطة إن بي سي، التي تذيع البرنامج الكوميدي، أن كاتي، 32 عاماً، ستشارك في الحلقة الختامية من الموسم الحالي للبرنامج والمقرر عرضها في الـ 20 من مايو المقبل. وسبق أن تم الإعلان من قبل أيضاً عن أن الممثل والمصارع دواين جونسون (ذا روك) هو من سيقوم بتقديم تلك الحلقة الختامية. ومن الجدير ذكره أن كاتي سبق لها أن قامت بتقديم إحدى حلقات البرنامج خلال شهر ديسمبر عام 2011، كما سبق لها أن شاركت كضيفة في الفقرة

ينتظر أن تحل النجمة كاتي بيري كضيفة بالفقرة الغنائية في الحلقة الختامية من برنامج "ساترداي نايت لايف - SNL" في موسمه الثاني والأربعين. وأعلنت محطة إن بي سي، التي تذيع البرنامج الكوميدي، أن كاتي، 32 عاماً، ستشارك في الحلقة الختامية من الموسم الحالي للبرنامج والمقرر عرضها في الـ 20 من مايو المقبل.

وسبق أن تم الإعلان من قبل أيضاً عن أن الممثل والمصارع دواين جونسون (ذا روك) هو من سيقوم بتقديم تلك الحلقة الختامية.

ومن الجدير ذكره أن كاتي سبق لها أن قامت بتقديم إحدى حلقات البرنامج خلال شهر ديسمبر عام 2011، كما سبق لها أن شاركت كضيفة في الفقرة الموسيقية في سبتمبر 2010 وفي أكتوبر 2013.

اترك تعليقاً