مشاهير

استعدادًا لحفل Met Gala لهذا العام..شاهدي إطلالات النجمات خلال الأعوام الماضية

استعدادًا لحفل Met Gala لهذا العام....

قبل أيام من حفل Met Gala، المنتظر إقامته مطلع مايو المقبل بمدينة نيويورك الأمريكية، نعرض مجموعة من إطلالات النجمات العالميات على السجادة الحمراء للمهرجان الشهير، الذي يقام سنويًا بهدف جمع التبرعات لمتحف المتروبوليتان للفنون، وهو ما يفسر حرص معظم هؤلاء النجمات على الابتعاد عن البساطة واختيار إطلالات مبالغ فيها. ومن أبرز إطلالات النجمات العالميات في الحفل خلال الأعوام الماضية.. مادونا ارتدت النجمة العالمية مادونا في حفل العام الماضي "بادي سويت" أسود، مع تنورة من الدانتيل كشفت عن مؤخرتها بشكل كبير، من توقيع جيفنشي. زين مالك وجيجي حديد ظهر النجمان العالميان والعاشقان الشهيران في حفل MET GALA العام الماضي بإطلالة لافتة،

قبل أيام من حفل Met Gala، المنتظر إقامته مطلع مايو المقبل بمدينة نيويورك الأمريكية، نعرض مجموعة من إطلالات النجمات العالميات على السجادة الحمراء للمهرجان الشهير، الذي يقام سنويًا بهدف جمع التبرعات لمتحف المتروبوليتان للفنون، وهو ما يفسر حرص معظم هؤلاء النجمات على الابتعاد عن البساطة واختيار إطلالات مبالغ فيها.

ومن أبرز إطلالات النجمات العالميات في الحفل خلال الأعوام الماضية..

مادونا

ارتدت النجمة العالمية مادونا في حفل العام الماضي "بادي سويت" أسود، مع تنورة من الدانتيل كشفت عن مؤخرتها بشكل كبير، من توقيع جيفنشي.

زين مالك وجيجي حديد

ظهر النجمان العالميان والعاشقان الشهيران في حفل MET GALA العام الماضي بإطلالة لافتة، حيث ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية فستانًا معدنيًا من توقيع تومي هيلفيغر، بينما ارتدى المغني العالمي أكمامًا من المعدن فوق بدلته، ما شكل تناسقًا تامًا بينهما.

داكوتا جونسون

أما النجمة العالمية داكوتا جونسون فارتدت فستانًا أسود وبذيل طويل مطبوع بالنجوم مختلفة الألوان والأحجام، من توقيع غوتشي.

تايلور سويفت

النجمة العالمية تايلور سويفت ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الأسود المطبع، ذا قواطع على الخصر، ما كشف عن خصرها بشكل لافت، من توقيع لويس فويتون، وانتعلت صندلاً عاليًا ذا شرائط عريضة.

ريهانا

ظهرت النجمة العالمية ريهانا في حفل العام قبل الماضي بفستان أصفر ذي ذيل طويل بشكل مبالغ فيه، وبصدر من الفرو.

روزي هنتنغتون وايتلي

ارتدت النجمة العالمية روزي هنتنغتون وايتلي في حفل عام 2015 فستانًا أنيقًا بلون السيمون، مطرزًا بالستراس الناعم، بحمالة صدر واحدة، وبقواطع مبطنة بالشيفون، من توقيع فيرساتشي.

اترك تعليقاً