مشاهير

بالصور.. شاهدي النجوم مع أحفادهم

بالصور.. شاهدي النجوم مع أحفادهم

ظهر عدد كبير من النجوم مع أحفادهم، في أجواء من السعادة، مؤكدين المثل الشهير "الأعز من الولد.. ولد الولد". ومن هؤلاء: صلاح عبدالله نشر الفنان صلاح عبد الله، عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة له برفقة حفيدته كارما، وعلق عليها بقصيدة من تأليفه يقول فيها: "صباح الفرح بيقول للغم غور ‏صباح الأمل باني في وش اليأس سور ‏صباح الفل يا بلدي.. صباح النور حفيدتي وأنا بنقولكم صباح السعادة والهنا". غادة عبدالرازق قامت الفنانة غادة عبدالرازق عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صور لها مع حفيدتها خديجة وجويريه من ابنتها روتانا، أثناء تواجد الأم في الأراضي المقدسة

ظهر عدد كبير من النجوم مع أحفادهم، في أجواء من السعادة، مؤكدين المثل الشهير "الأعز من الولد.. ولد الولد".

ومن هؤلاء:

صلاح عبدالله

نشر الفنان صلاح عبد الله، عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة له برفقة حفيدته كارما، وعلق عليها بقصيدة من تأليفه يقول فيها:

"صباح الفرح بيقول للغم غور

‏صباح الأمل باني في وش اليأس سور

‏صباح الفل يا بلدي.. صباح النور

حفيدتي وأنا

بنقولكم صباح السعادة والهنا".

غادة عبدالرازق

قامت الفنانة غادة عبدالرازق عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صور لها مع حفيدتها خديجة وجويريه من ابنتها روتانا، أثناء تواجد الأم في الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة.

فاروق الفيشاوي

ظهر الفنان فاروق الفيشاوي مع حفيدته لينا، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي من زوجته السابقة هند الحناوي.

عبدالرحمن أبوزهرة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان عبدالرحمن أبوزهرة بصحبة حفيدته سارة صبري التي أشعلت مواقع التواصل بجمالها رغم حجابها، وكذلك بمجموعة من فيديوهاتها الساخرة.

هالة فاخر

انتشرت أيضًا صورة للفنانة هالة فاخر مع حفيدتها الصغيرة من ابنها حسين أيمن، وهي الطفلة التي تعاطف معها كثيرون بسبب مرضها، وذلك قبل انفصال أمها هالة حسن عن ابن الفنانة ورفعها دعوى نفقة ضده بسبب عدم صرفه على ابنته المريضة.

اترك تعليقاً