مشاهير

سيلينا غوميز جريئة بقصّة شعر "بوب" الجديدة..!

سيلينا غوميز جريئة بقصّة شعر "بوب"...

محتوى مدفوع

نشرت النجمة العالمية سيلينا غوميز (24 عاماً) صورة جديدة على حسابها في موقع إنستغرام، حيث غيّرت تسريحة شعرها بكلّ جرأة!. لم تقم سيلينا باستبدال اللوك من المموج إلى الستريت، أو من الضفائر إلى الكعكة، بل قامت بتقصيره كثيراً وتجرّأت بعمل قصة بوب الشهيرة، تماماً على خطى حبيبها ذا ويك إند الّذي قام بتغيير تسريحة شعره منذ عدة أشهر. A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on Apr 25, 2017 at 1:00pm PDT وفي حديثها مع برنامج إنترتيمنت تونايت، أشارت غوميز أن أسوأ تسريحات شعرها كانت في الصف السادس الابتدائي، عندما كانت تستخدم مكواة الشعر لجعل الخصلات الأمامية مستقيمة، ولم تكوي

نشرت النجمة العالمية سيلينا غوميز (24 عاماً) صورة جديدة على حسابها في موقع إنستغرام، حيث غيّرت تسريحة شعرها بكلّ جرأة!.

لم تقم سيلينا باستبدال اللوك من المموج إلى الستريت، أو من الضفائر إلى الكعكة، بل قامت بتقصيره كثيراً وتجرّأت بعمل قصة بوب الشهيرة، تماماً على خطى حبيبها ذا ويك إند الّذي قام بتغيير تسريحة شعره منذ عدة أشهر.

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on

وفي حديثها مع برنامج إنترتيمنت تونايت، أشارت غوميز أن أسوأ تسريحات شعرها كانت في الصف السادس الابتدائي، عندما كانت تستخدم مكواة الشعر لجعل الخصلات الأمامية مستقيمة، ولم تكوي الخصلات الخلفية من شعرها لأنّها ببساطة لم ترها، فظهرت بتسريحة الشعر المموج المستقيم المضحكة.

يُشار أنّ آخر ظهورٍ علني لسيلينا غوميز بتسريحة شعرها القديمة كان يوم الجمعة الماضية عندما حضرت زفاف صديقها الممثل ديفيد هنري، حيث اعتمدت تسريحة الضفائر البسيطة.

اترك تعليقاً