مشاهير

شاهدي.. أجمل فساتين النجمات في المطارات

شاهدي.. أجمل فساتين النجمات في المط...

محتوى مدفوع

رغم أن الكثيرات يفضلن الملابس المريحة أثناء السفر بالطائرات، إلا أن عددا من النجمات العالميات، كان لهن رأي آخر، وفضلن ارتداء الفساتين الأنيقة، بدلا من الملابس الرياضية والجينز، فحصدن إعجاب الكثيرين بأناقتهن اللافتة. ومن أجمل هؤلاء النجمات العالميات اللواتي ارتدين الفساتين أثناء وجودهن في المطارات: جينيفر لوبيز ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانا أبيض مع معطف وردي شاحب، وحملت حقيبة بيضاء من توقيع هيرميس بيركن، وأكملت أناقتها بنظارة شمسية لافتة، وارتدت صندلا بكعب عال. كايلي جينر تألقت النجمة العالمية كايلي جينر بفستان قصير ذي أكمام، مع حقيبة بنية اللون، ونظارة شمسية أنيقة، وحذاء رياضي. ميراندا كير أما النجمة العالمية ميراندا

رغم أن الكثيرات يفضلن الملابس المريحة أثناء السفر بالطائرات، إلا أن عددا من النجمات العالميات، كان لهن رأي آخر، وفضلن ارتداء الفساتين الأنيقة، بدلا من الملابس الرياضية والجينز، فحصدن إعجاب الكثيرين بأناقتهن اللافتة.

ومن أجمل هؤلاء النجمات العالميات اللواتي ارتدين الفساتين أثناء وجودهن في المطارات:

جينيفر لوبيز

ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانا أبيض مع معطف وردي شاحب، وحملت حقيبة بيضاء من توقيع هيرميس بيركن، وأكملت أناقتها بنظارة شمسية لافتة، وارتدت صندلا بكعب عال.

كايلي جينر

تألقت النجمة العالمية كايلي جينر بفستان قصير ذي أكمام، مع حقيبة بنية اللون، ونظارة شمسية أنيقة، وحذاء رياضي.

ميراندا كير

أما النجمة العالمية ميراندا كير فارتدت فستانا من تصميم إيزابيل مارانت باللون الأبيض، مع سترة باللون البيج، وحقيبة يد بلون البيبي بلو، ونظارة شمسية أنيقة، وصندل عال.

ليدي غاغا

ظهرت النجمة العالمية ليدي غاغا بفستان أبيض مخطط باللون الأحمر يصل طوله إلى الركبة، مع قبعة وحذاء بنفس اللون الأحمر.

ديان كروغر

شوهدت النجمة العالمية ديان كروغر بفستان فضفاض مطبوع باللونين الأبيض والأسود، مع حقيبة يد سوداء، وقبعة باللون البني، ونظارة شمسية سوداء، وصندل فلات.

اترك تعليقاً