مشاهير

كايلي جينر تتفنن بالترويج لتشكيلتها الجديدة من أحمر الشفاه..

كايلي جينر تتفنن بالترويج لتشكيلتها...

محتوى مدفوع

كحيلة ذكية من الحيل التي تعتمد عليها في الترويج لأعمالها التجارية الخاصة، نشرت النجمة كايلي جينر مجموعة فيديوهات مثيرة لنفسها يوم أمس على تطبيق سناب شات وهي تتجرد من ملابسها وتحاول تجربة تشكيلة أحمر الشفاه الجديدة الخاصة بها. وظهرت كايلي، التي تبلغ من العمر 19 عاماً، بأحد الفيديوهات وهي تحاول تجربة الألوان المختلفة من تشكيلة أحمر الشفاه الجديدة KKW x KYLIE التي ستطلقها قريباً. كما ظهرت في فيديو آخر مثير بملابسها الداخلية، وظهرت في فيديو ثالث وهي ترقص بتلك الملابس، وقد برز شعار علامة "بوما" على الحزام الخاص بملابسها الداخلية.

كحيلة ذكية من الحيل التي تعتمد عليها في الترويج لأعمالها التجارية الخاصة، نشرت النجمة كايلي جينر مجموعة فيديوهات مثيرة لنفسها يوم أمس على تطبيق سناب شات وهي تتجرد من ملابسها وتحاول تجربة تشكيلة أحمر الشفاه الجديدة الخاصة بها.

وظهرت كايلي، التي تبلغ من العمر 19 عاماً، بأحد الفيديوهات وهي تحاول تجربة الألوان المختلفة من تشكيلة أحمر الشفاه الجديدة KKW x KYLIE التي ستطلقها قريباً.

كما ظهرت في فيديو آخر مثير بملابسها الداخلية، وظهرت في فيديو ثالث وهي ترقص بتلك الملابس، وقد برز شعار علامة "بوما" على الحزام الخاص بملابسها الداخلية.

اترك تعليقاً