مشاهير

للمرأة العاملة: كيف تكررين أزياءك بأناقة كما تفعل الأميرة كيت ميدلتون؟

للمرأة العاملة: كيف تكررين أزياءك ب...

تكرّر كثيرات من السيدات العاملات أزياءهن، بحكم خروجهن اليومي إلى العمل، صباحاً ومساءً، حيث يصعب أن تطل المرأة العاملة كل يوم بزيّ جديد، ومن هنا تضطر لتكرار أزيائها، مما يمكن أن يفقدها أناقتها. هنا مجموعة من النصائح التي نرصدها من وحي إطلالات الأميرة كيت ميدلتون، التي تقوم بتكرار أزيائها في أكثر من إطلالة، لكنها تنجح بالظهور في كل مرة بإطلالة مختلفة جديدة وأنيقة. الفستان يمكنكِ أن ترتدي نفس الفستان الكلاسيكي أكثر من مرة في العمل، سواء بسترة أو بدون سترة، مع تغيير بسيط كإضافة حزام خصر، أو قلادة جديدة، أو انتعال حذاء مختلف، على خطى الأميرة الأنيقة. السترة لو كانت

تكرّر كثيرات من السيدات العاملات أزياءهن، بحكم خروجهن اليومي إلى العمل، صباحاً ومساءً، حيث يصعب أن تطل المرأة العاملة كل يوم بزيّ جديد، ومن هنا تضطر لتكرار أزيائها، مما يمكن أن يفقدها أناقتها.

هنا مجموعة من النصائح التي نرصدها من وحي إطلالات الأميرة كيت ميدلتون، التي تقوم بتكرار أزيائها في أكثر من إطلالة، لكنها تنجح بالظهور في كل مرة بإطلالة مختلفة جديدة وأنيقة.

الفستان

يمكنكِ أن ترتدي نفس الفستان الكلاسيكي أكثر من مرة في العمل، سواء بسترة أو بدون سترة، مع تغيير بسيط كإضافة حزام خصر، أو قلادة جديدة، أو انتعال حذاء مختلف، على خطى الأميرة الأنيقة.

السترة

لو كانت لديكِ بدلة أنيقة تحتوي على سترة، فلا تترددي في الاستعانة بالسترة وحدها في عدة إطلالات مختلفة، حيث يمكن ارتداؤها مع الجينز، أو التنورة، أو البدلة، مثلما فعلت دوقة كامبريدج كثيراً.

البلوزة والتنورة

إن قمتِ بشراء بلوزة مناسبة لإحدى التنورات، وتقومين كل مرة بارتداء نفس البلوزة على التنورة نفسها، فهذا خطأ لا تقع فيه الأميرة الأنيقة أبداً، حيث تقوم بارتداء البلوزة البيضاء مثلاً على الكثير من أزيائها، مرة أسفل سترة أنيقة، ومرة أخرى مع جينز، ومرة ثالثة مع تنورتها المفضلة، وهو ما يجب أن تفعليه أيضاً.

التايير

إنه القطعة التي تعتقدين أن تكرارها سوف يفضح أمرك في تكرار ملابسك، ولكن هذا الاعتقاد لا تعترف به الدوقة، التي تقوم بارتداء نفس التايير بأكثر من إطلالة، مع تسريحة مختلفة في كل مرة، وكذلك عن طريق الإكسسوارات المتغيرة، ومنها الحذاء والحقيبة والقلادات مختلفة الأشكال والأحجام، كما يمكن ارتداء سكارف خفيف حول الرقبة، وغيرها من الطرق التي تحوّل التايير لقطعة جديدة في كل مرة.

اترك تعليقاً