مشاهير

5 أسرار وراء أناقة هايدي كلوم

5 أسرار وراء أناقة هايدي كلوم

محتوى مدفوع

لا تخطف النجمة العالمية هايدي كلوم أنظار الجميع عندما تظهر عارية فقط، وإنما تخطفها بأناقتها وشياكتها أيضا. النجمة التي سبق أن صرحت أكثر من مرة أنها حرة، ولا تجد أي مشكلة في تعرية ثدييها وجسدها، تنجح في لفت الانتباه أيضا عندما ترتدي ملابسها، بسبب شياكتها اللافتة. هنا نرصد 5 أسرار تقف وراء أناقة هايدي كلوم. الشخصية السر الأول الذي يقف وراء أناقة هايدي كلوم، هو قدرتها على إظهار شخصيتها من خلال أزيائها، لذا ترتدي ملابس مختلفة تحمل الطابع الجدي من ناحية، والأنيق من ناحية أخرى، وهو ما يعبر عن شخصيتها المتميزة، لذا فإنها عادة ما تفضل الألوان الأحادية الجريئة مثل

لا تخطف النجمة العالمية هايدي كلوم أنظار الجميع عندما تظهر عارية فقط، وإنما تخطفها بأناقتها وشياكتها أيضا.

النجمة التي سبق أن صرحت أكثر من مرة أنها حرة، ولا تجد أي مشكلة في تعرية ثدييها وجسدها، تنجح في لفت الانتباه أيضا عندما ترتدي ملابسها، بسبب شياكتها اللافتة.

هنا نرصد 5 أسرار تقف وراء أناقة هايدي كلوم.

الشخصية

السر الأول الذي يقف وراء أناقة هايدي كلوم، هو قدرتها على إظهار شخصيتها من خلال أزيائها، لذا ترتدي ملابس مختلفة تحمل الطابع الجدي من ناحية، والأنيق من ناحية أخرى، وهو ما يعبر عن شخصيتها المتميزة، لذا فإنها عادة ما تفضل الألوان الأحادية الجريئة مثل البرتقالي، والمختلطة بالألوان الجادة مثل الأسود والأبيض.

الأناقة والنعومة

خلافا لكثيرات من النجمات، تجرؤ هايدي كلوم على ارتداء الأزياء التي تحتوي على الريش والفرو، ولكنها تختار الأكثر أناقة، والذي يظهرها ناعمة جدا.

الجرأة

تتميز هايدي كلوم بارتداء الألوان الجريئة، مثل البرتقالي والفوشيا، كما تحرص على تناسق مكياجها، خاصة أحمر الشفاه الذي يناسب ملابسها تماما.

البساطة

تجيد هايدي كلوم اختيار إطلالاتها البسيطة إجادة تامة، منها مثلا حين ظهرت بلون الباستيل الناعم، والمكياج البسيط، وتسريحة الشعر الناعمة، وهي الإطلالة التي خطفت بها عيون وقلوب الجميع.

الإشراق

لا تظهر هايدي كلوم أبدا بإطلالة باهتة، بل على العكس، تحرص على أن تكون دائما مشرقة، وذلك من خلال تنسيق أزيائها بشكل جيد، ما يضفي عليها مزيدا من الإشراق على وجهها وابتسامتها.

اترك تعليقاً