مشاهير

جاستن بيبر يتفوق على الماضي بابتسامة الحاضر!

جاستن بيبر يتفوق على الماضي بابتسام...

نَشر المغني اليافع جاستن بيبر - 23 عاماً - صورة من عام 2014 على حسابه في موقع إنستغرام يوم أمس، حيث استذكر تلك الفترة البشعة من حياته وقارنها بصورة جديدة من العام الحالي مشيراً إلى نضجه وابتعاده عن المشاكل. وعلّق محبوب الفتيات على الصورة قائلاً: "أحب هذه الصورة لأنها تذكرني بأنني لم أصل إلى مرادي بعد، لكن أحمد ربي أني لست في ذلك المكان الذي كنت فيه". I LOVE THIS because it reminds me IM NOT EXACTLY WHERE I WANT TO BE BUT THANK GOD IM NOT WHERE I USED TO BE!! THE BEST IS YET TO COME DO YOU

نَشر المغني اليافع جاستن بيبر - 23 عاماً - صورة من عام 2014 على حسابه في موقع إنستغرام يوم أمس، حيث استذكر تلك الفترة البشعة من حياته وقارنها بصورة جديدة من العام الحالي مشيراً إلى نضجه وابتعاده عن المشاكل.

وعلّق محبوب الفتيات على الصورة قائلاً: "أحب هذه الصورة لأنها تذكرني بأنني لم أصل إلى مرادي بعد، لكن أحمد ربي أني لست في ذلك المكان الذي كنت فيه".

تعود صورة بيبر إلى عام 2014 عندما ألقي القبض عليه في أحد شواطئ ميامي الواقعة في ولاية فلوريدا بتهمة قيادة السيارة تحت تأثير الكحول، محاولة الهروب من الشرطة وانتهاء صلاحية رخصة القيادة. وعندما ألقي القبض عليه، أشار بأنّه قد دخّن المارغوانا وتعاطى بعض أنواع الحبوب المخدّرة.

لم تكن هذه هي التهم الوحيدة التي وجّهت لبيبر في ذلك العام، بل أضيف عليها تهمة إزعاج الجيران في كالاباساس - كاليفورنيا عن طريق رشق نوافذ منزلهم بالبيض، إضافةً إلى قيادة السيارة بشكل خطير في كندا بصحبة حبيبته السابقة سيلينا غوميز.

لا شكَ في أن جاستن قد تعلّم من الماضي دروساً قيّمة، فهو اليوم في مكانٍ أفضل يركّز على عمله وجولته الغنائية العالمية Purpose world tour، بالإضافة إلى عمل فنّي جديد يحضّر له.

اترك تعليقاً