مشاهير

في أي مكان من العالم يخطط جورج وأمل كلوني إنجاب وتربية طفليهما؟

في أي مكان من العالم يخطط جورج وأمل...

محتوى مدفوع

بالطبع يتحرق الجميع شوقاً لرؤية التوأم المنتظر لجورج وأمل كلوني، حيث نشر خبر الحمل السعيد في فبراير وتلاه بسرعة أخبار عن جنس الطفلين. ومنذ ذلك الحين، مرت أمل بالعديد من المنعطفات البارزة، ومنها للأسف ما غطى على خطابها الأخير في الأمم المتحدة، ومنذ ذلك الحين عبر "جورج" عن أفكاره ومشاعره عن الأبوة، ولكن في خضم كل ذلك، كان الزوجان أيضاً يستعدان للترحيب بقدوم طفليهما إلى العالم. وبحسب مجلة "فوغ"، قال مصدر إن أمل تخطط للولادة في لندن، كما يُعتقد أن الزوجين سيستقران في منزلهما في بريطانيا بعد ذلك، لتربية طفليهما بالمملكة المتحدة خلال السنوات القليلة الأولى من حياتهما. وعلى الرغم

بالطبع يتحرق الجميع شوقاً لرؤية التوأم المنتظر لجورج وأمل كلوني، حيث نشر خبر الحمل السعيد في فبراير وتلاه بسرعة أخبار عن جنس الطفلين.

ومنذ ذلك الحين، مرت أمل بالعديد من المنعطفات البارزة، ومنها للأسف ما غطى على خطابها الأخير في الأمم المتحدة، ومنذ ذلك الحين عبر "جورج" عن أفكاره ومشاعره عن الأبوة، ولكن في خضم كل ذلك، كان الزوجان أيضاً يستعدان للترحيب بقدوم طفليهما إلى العالم.

وبحسب مجلة "فوغ"، قال مصدر إن أمل تخطط للولادة في لندن، كما يُعتقد أن الزوجين سيستقران في منزلهما في بريطانيا بعد ذلك، لتربية طفليهما بالمملكة المتحدة خلال السنوات القليلة الأولى من حياتهما.

وعلى الرغم من ترددهما على نيويورك، إلا أن هذا لا يعُتبر مفاجأة كبيرة، فمسيرة أمل المهنية القانونية لها جذور عميقة في لندن، وبين شرب الشاي في فترة ما بعد الظهر وسط المناظر الخلابة ومجال الموضة المثير، كان من المفهوم أن يجد الزوجان لندن مكاناً مرغوباً فيه.

ومن يدري، فربما يصبح جورج وأمل أصدقاء للأمير وليام وكيت ميدلتون، حيث يعتزم الزوجان الملكيان الانتقال إلى لندن، في وقت لاحق من هذا العام.

اترك تعليقاً