مشاهير

"الأرزة" تجمع ألمع نجوم لبنان.. وهذه هدية النائب ستريدا جعجع لهم!

"الأرزة" تجمع ألمع نجوم لبنان.. وهذ...

محتوى مدفوع

انطلقت التحضيرات الفعلية لأوبريت "الأرزة"، واجتمع ألمع نجوم الفن في لبنان لتسجيل الأوبريت الخاصة بالأرزة اللبنانية، وهي من كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان ميشال فاضل. وسيتم تقديمها لأول مرة على مسرح مهرجانات الأرز الدولية في الـ29 من يوليو المقبل في خطوة وطنية فريدة من نوعها. ويشارك في الأوبريت ألمع نجوم لبنان أمثال نجوى كرم، رامي عياش، غسان صليبا، وليد توفيق، نانسي عجرم، ملحم زين، معين شريف، عبير نعمة، زين العمر، جوزف عطية، تانيا قسيس وإيليا فرنسيس. وخلال اجتماع النجوم في استديو ميشال فاضل لتسجيل الأوبريت فاجأتهم النائب ستريدا جعجع مديرة مهرجانات الأرز الدولية، فاجتمعت بهم وأثنت على أدائهم وقدّمت لهم

انطلقت التحضيرات الفعلية لأوبريت "الأرزة"، واجتمع ألمع نجوم الفن في لبنان لتسجيل الأوبريت الخاصة بالأرزة اللبنانية، وهي من كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان ميشال فاضل.

وسيتم تقديمها لأول مرة على مسرح مهرجانات الأرز الدولية في الـ29 من يوليو المقبل في خطوة وطنية فريدة من نوعها.

ويشارك في الأوبريت ألمع نجوم لبنان أمثال نجوى كرم، رامي عياش، غسان صليبا، وليد توفيق، نانسي عجرم، ملحم زين، معين شريف، عبير نعمة، زين العمر، جوزف عطية، تانيا قسيس وإيليا فرنسيس.

وخلال اجتماع النجوم في استديو ميشال فاضل لتسجيل الأوبريت فاجأتهم النائب ستريدا جعجع مديرة مهرجانات الأرز الدولية، فاجتمعت بهم وأثنت على أدائهم وقدّمت لهم درعاً تكريمياً، وهو عبارة عن طابع لبناني يحمل صورة كل واحد من هؤلاء النجوم.

نشير إلى أن الفنانة هبة طوجي ستشارك في مهرجانات الأرز الدولية ليلة الخامس من أغسطس المقبل في سهرة مميزة ستحمل عنوان "TEN" أي عشرة، تخليداً للعشر سنوات التي جمعتها فنياً بالموسيقي أسامة الرحباني.

اترك تعليقاً