مشاهير

كتاب كايتلين جينر الجديد "أسرار حياتي" يثير غضب بنات كارداشيان!

كتاب كايتلين جينر الجديد "أسرار حيا...

أعلنت كايتلين جينر، واسمها قبل التحول الجنسي بروس جينر "ممثلة تلفزيون الواقع والبطل الأولمبي الأمريكي السابق" عن طرح كتاب جديد يحكي تفاصيل حياتها مؤخرًا، منذ أعلنت في العام 2015 عن إجراء عملية تحول جنسي كاملة. وقد تباينت ردود الأفعال حول تفاصيل الكتاب الجديد الذي يحمل عنوان "أسرار حياتي" (The Secrets Of My Life ) بين الغضب والصدمة. وتفيد التقارير الجديدة بأن كيم وكورتني وكلوي كارداشيان غاضبات جدًا، كما أن كيندال وكايلي جينر مصدومتان من والدهما البطل الأولمبي السابق 67 عامًا، ولا يتحدثان معه إلا قليلاً وفي أضيق الحدود. "القشة التي قسمت ظهر البعير" هكذا كان تعليق فتيات الأسرة الغاضبات بعدما

أعلنت كايتلين جينر، واسمها قبل التحول الجنسي بروس جينر "ممثلة تلفزيون الواقع والبطل الأولمبي الأمريكي السابق" عن طرح كتاب جديد يحكي تفاصيل حياتها مؤخرًا، منذ أعلنت في العام 2015 عن إجراء عملية تحول جنسي كاملة.

وقد تباينت ردود الأفعال حول تفاصيل الكتاب الجديد الذي يحمل عنوان "أسرار حياتي" (The Secrets Of My Life ) بين الغضب والصدمة.

وتفيد التقارير الجديدة بأن كيم وكورتني وكلوي كارداشيان غاضبات جدًا، كما أن كيندال وكايلي جينر مصدومتان من والدهما البطل الأولمبي السابق 67 عامًا، ولا يتحدثان معه إلا قليلاً وفي أضيق الحدود.

"القشة التي قسمت ظهر البعير"

هكذا كان تعليق فتيات الأسرة الغاضبات بعدما وضعتهن "كايتلين" في موقف لا يحسدن عليه، خاصة بعد تصريحاتها مع مجلة "فانيتي فير".

والآن لا يختلف الوضع كثيرًا مع ما يحتويه هذا الكتاب الذي لم تخبرهن بما يحتويه، وأرادت أن يكون مفاجأة، إلا أنه من الواضح أنها كانت مفاجأة غير سارة على الإطلاق.

وقد أشارت جينر في كتابها إلى أن روبرت "والد كيم وأخواتها" كان يعرف "أو ج سيمبسون" المتهم بجريمة قتل، لكنه عمل بالمجال الرياضي على أي حال و هو ما أثار غضب كيم وكلوي وكورتني كارداشيان، حيث لم يردن التطرق إلى والدهن في الكتاب بهذا الشكل ما جعلهن يصفن علاقتهن بكايتلين بأنها انتهت للأبد.

فيما انخرطت كل من كايلي و كيندال في البكاء بطريقة هيستيرية من إثر الصدمة، ليس لهذا السبب فحسب ولكنها أيضا لم تخبرهن في السابق بأنها خضعت لعملية جراحية لتأكيد الجنس، وأنها لم تشارك أي شخص من عائلتها في قرارتها المصيرية وفضلت أصدقاءها الجدد على بناتها.

اترك تعليقاً