مشاهير

إيفانكا ترامب.. الإطلالات الرسمية لا تغني عن الأنثوية

إيفانكا ترامب.. الإطلالات الرسمية ل...

محتوى مدفوع

منذ وصول والدها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى البيت الأبيض، تحرص إيفانكا ترامب على الظهور بإطلالات رسمية بشكل كبير، لذا ترتدي أثناء لقاءاتها الرسمية مع الرئيس الأزياء التي تناسب الحدث، دون أن تغفل أنوثتها أيضا، بمعنى أنها ترفع في هذه الإطلالات شعار "الرسمية والأنثوية" في الوقت نفسه. موقع "إن ستايل" يرصد في التقرير التالي مجموعة من أبرز الإطلالات الرسمية لإيفانكا ترامب، التي تحرص خلالها على إظهار أنوثتها أيضا. أثناء حضورها مؤتمرا صحافيا في البيت الأبيض في الـ5 من أبريل الجاري، بدت في إطلالة مثالية من خلال تنورة بيضاء من الدانتيل، مع بلوزة تجمع بين الشيفون والدانتيل. في طريقها إلى ولاية

منذ وصول والدها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى البيت الأبيض، تحرص إيفانكا ترامب على الظهور بإطلالات رسمية بشكل كبير، لذا ترتدي أثناء لقاءاتها الرسمية مع الرئيس الأزياء التي تناسب الحدث، دون أن تغفل أنوثتها أيضا، بمعنى أنها ترفع في هذه الإطلالات شعار "الرسمية والأنثوية" في الوقت نفسه.

موقع "إن ستايل" يرصد في التقرير التالي مجموعة من أبرز الإطلالات الرسمية لإيفانكا ترامب، التي تحرص خلالها على إظهار أنوثتها أيضا.

أثناء حضورها مؤتمرا صحافيا في البيت الأبيض في الـ5 من أبريل الجاري، بدت في إطلالة مثالية من خلال تنورة بيضاء من الدانتيل، مع بلوزة تجمع بين الشيفون والدانتيل.

في طريقها إلى ولاية فلوريدا يوم الـ3 من مارس الماضي، اختارت إطلالة جادة، من خلال معطف أزرق مجسم حول الخصر، وأسفله فستان أنيق، ورفعت شعرها لأعلى على هيئة كعكة.

بصحبة والدها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في ولاية كارولينا الجنوبية، يوم الـ17 من فبراير الماضي، ارتدت فستانا مجسما ذا أكمام بصدر أسود، وتنورة مخططة، أبرزا منحنيات جسدها الأنثوية بشكل مميز.

في عشاء رسمي مع رئيس وزراء اليابان في فلوريدا، يوم الـ11 من فبراير الماضي، ظهرت بفستان أسود، من تصميم دولتشي أند غابانا، أضفى عليها مزيداً من الأنوثة الطاغية، لذا اختارت اعتماد المكياج الناعم، ولم شعرها للخلف في بساطة، للحصول على إطلالة جادة.

يوم الـ20 من يناير الماضي تألقت بفستان بلون الشمبانيا، من الشيفون المطرز بالإستراس الناعم، من توقيع كارولينا هيريرا، منحها إطلالة رسمية وأنثوية في آن واحد.

اترك تعليقاً