مشاهير

النجمة الهندية فريدا بينتو بإطلالات ربيعية خلابة

النجمة الهندية فريدا بينتو بإطلالات...

أطلت النجمة الهندية الشهيرة فريدا بينتو، في الفترة الأخيرة، بمجموعة من الإطلالات الربيعية الجميلة والملونة، ما أضفى على الفنانة ذات البشرة الداكنة مزيداً من الأناقة والإثارة. وهنا نرصد مجموعة من أجمل الإطلالات الربيعية للنجمة الهندية خلال هذا الشهر. شوهدت فريدا بينتو يوم الـ2 من أبريل الجاري، في إحدى الحفلات، ببلوزة بلوني الأحمر اللامع والأسود، وتنورة لامعة باللونين الأزرق والأسود، وارتدت حذاء أسود به بعض الدوائر الفضية. في الـ4 من أبريل ظهرت النجمة الهندية، البالغة من العمر 32 عاماً، بفستان ذي أكمام، مطبوع باللونين الأزرق والأبيض، وارتدت حذاءً عالياً متداخل الألوان. في اليوم نفسه ارتدت الممثلة الهندية فستاناً مكشوف الأكمام، بألوان

أطلت النجمة الهندية الشهيرة فريدا بينتو، في الفترة الأخيرة، بمجموعة من الإطلالات الربيعية الجميلة والملونة، ما أضفى على الفنانة ذات البشرة الداكنة مزيداً من الأناقة والإثارة.

وهنا نرصد مجموعة من أجمل الإطلالات الربيعية للنجمة الهندية خلال هذا الشهر.

شوهدت فريدا بينتو يوم الـ2 من أبريل الجاري، في إحدى الحفلات، ببلوزة بلوني الأحمر اللامع والأسود، وتنورة لامعة باللونين الأزرق والأسود، وارتدت حذاء أسود به بعض الدوائر الفضية.

في الـ4 من أبريل ظهرت النجمة الهندية، البالغة من العمر 32 عاماً، بفستان ذي أكمام، مطبوع باللونين الأزرق والأبيض، وارتدت حذاءً عالياً متداخل الألوان.

في اليوم نفسه ارتدت الممثلة الهندية فستاناً مكشوف الأكمام، بألوان متداخلة من البيبي بلو، مطبوعا بالأحمر والبرتقالي والأسود.

ارتدت عارضة الأزياء والممثلة الهندية يوم الـ16 من أبريل تنورة مخططة بألوان متداخلة، وبلوزة مخططة بالطول باللونين الأزرق والأبيض، مع حزام خصر من الجلد.

أما في الـ7 من أبريل فارتدت الفنانة المعروفة بدلة حمراء من "ميو ميو" مكونة من بنطلون وسترة، مع توب لانجري أسود من الساتان والدانتيل، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد سوداء وحذاء فلات.

يوم الـ13 من أبريل ارتدت النجمة الهندية فستاناً مطبوعاً بألوان متداخلة من الأزرق بتدرجاته، مع حزام خصر عريض بني اللون.

اترك تعليقاً