ميغان ماركل ستحضر حفل زفاف بيبا ميدلتون بشرط واحد

ميغان ماركل ستحضر حفل زفاف بيبا ميدلتون بشرط واحد

ساندرا ماهر

في الفترة التي تسبق حفل زفاف بيبا ميدلتون، تكثُر التساؤلات لدى الجميع ما بين من سينضم إلى الأميرة شارلوت والأمير جورج في حفل الزفاف؟ وما إذا كانت حبيبة الأمير هاري، ميغان ماركل سوف تحصل على دعوة إلى هذا اليوم الكبير؟.

والآن يمكننا أن نكشف عن أن الممثلة ميغان 35 عاماً ستستطيع حضور الزواج، ولكن بشرط واحد، فوفقاً لمجلة “إيل” البريطانية، فإن ميغان لن تستطيع حضور حفل الزفاف الذي سينعقد في كنيسة سانت مارك في إنجلفيلد في بركشاير بسبب القاعدة التي تسمح فقط للأزواج والخُطاب وأفراد الأسرة بحضور مراسم الزواج الرسمية.

ومع ذلك، فإن الممثلة التي يُشاع أنها ستترك مسلسلها التلفزيوني لتنتقل مع حبيبها إلى قصر “كينغستون” في لندن، سوف تنضم لهاري في حفل الاستقبال بعد حفل الزفاف.

ويعد حضور ميغان ماركل زفاف بيبا بمثابة إشارة واضحة إلى علاقتها مع الأمير كما تنتشر شائعات بأن الأمير 32 عاماً يخطط لطلب يد ميغان للزواج.

تأتي زيارة الممثلة إلى إنجلترا بالشهر المقبل بعد أسابيع من حضورها أول حفل زفاف لها مع هاري، حيث سافر كل منهما إلى جامايكا لحضور حفل زفاف زملائه من أيام الدراسة “توم إنسكيب” (سكيبي) و”لارا هيوز يانج”.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع، اُفيد أن هاري قضى عطلة عيد الفصح في تورونتو مع الممثلة التي نشرت مؤخراً صوراً لها بجانب رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو والممثلة إيما واتسون، بدلاً من حضور الخدمة الملكية التقليدية في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور مع الملكة إليزابيث الثانية والأمير وليام وكيت ميدلتون التي تظهر وهي تنحني احتراماً لجلالة الملكة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com