مشاهير

تعرفي على الستايل المفضل لهؤلاء النجمات

تعرفي على الستايل المفضل لهؤلاء الن...

تحرص كل النجمات على أن يكن في قمة أناقتهن دائمًا، سواء على السجادة الحمراء أو في الشارع، وذلك لأنهن يعلمن أنهن محط أنظار عدسات المصورين وعيون المحبين في كل مكان. ولكن الملاحظ أن لكل نجمة من هؤلاء الستايل  المفضل في اختيار أزيائها، ولو نظرنا لمجمل إطلالات أي من هؤلاء النجمات، سوف نجد أن هناك خطًا عامًا تسير عليه كل نجمة منهن وفقًا لذوقها الشخصي. موقع "إن ستايل" يرصد في هذا التقرير الستايل المفضل لكل نجمة في اختيار أزيائها. غوين ستيفاني تفضل مغنية البوب الأمريكية غوين ستيفاني الإطلالات غير التقليدية التي تتسم بالأنوثة الطاغية، حيث تفضل الجوارب من الشبيكة على معظم

تحرص كل النجمات على أن يكن في قمة أناقتهن دائمًا، سواء على السجادة الحمراء أو في الشارع، وذلك لأنهن يعلمن أنهن محط أنظار عدسات المصورين وعيون المحبين في كل مكان.

ولكن الملاحظ أن لكل نجمة من هؤلاء الستايل  المفضل في اختيار أزيائها، ولو نظرنا لمجمل إطلالات أي من هؤلاء النجمات، سوف نجد أن هناك خطًا عامًا تسير عليه كل نجمة منهن وفقًا لذوقها الشخصي.

موقع "إن ستايل" يرصد في هذا التقرير الستايل المفضل لكل نجمة في اختيار أزيائها.

غوين ستيفاني

تفضل مغنية البوب الأمريكية غوين ستيفاني الإطلالات غير التقليدية التي تتسم بالأنوثة الطاغية، حيث تفضل الجوارب من الشبيكة على معظم إطلالاتها، ما يبرز أنوثة ساقيها، مع الحرص على ارتداء التنورة القصيرة والهوت شورت، وحمالات الصدر التي تظهر بوضوح أسفل ملابسها، وهي أيضًا لا تلجأ إلى نوع واحد من القماش، بل تفضل التنويع ما بين الدنيم والشيفون والساتان المشغول والحرير وغيرها.

جنيفر أنيستون

النجمة العالمية جنيفر أنيستون ناجحة وبشدة في ارتداء الفستان الأسود القصير، ورغم تعدد مرات ارتدائها له عبر السنين، إلا أنها تستطيع في كل مرة أن تظهر مختلفة، حيث تنوع في الموديلات بشكل لا يصدق، كما تنوع أيضًا في اختيار الأقمشة ما بين الشمواه والجلد والحرير والساتان.

فانيسا هادجنز

تفضل الممثلة الأمريكية فانيسا هادجنز ارتداء الأزياء الطويلة، سواء على السجادة الحمراء  أو في الشارع، ورغم ذلك تنجح في إبراز أنوثتها عن طريق فتحة الساق أو حزام الخصر.

جيجي حديد

القطعة المفضلة لعارضة الأزياء الأمريكية، فلسطينية الأصل، جيجي حديد هي الجينز، حيث  تقوم بتنويع أزيائها عليه بشكل كبير، فترتدي معه التوب الشفاف، أو حمالة الصدر، أو التيشرت الذي يكشف عن خصرها، مع حرصها على التنويع في السترات ما بين الطويلة و القصيرة، والخلاصة أنها تميل إلى ارتداء الجينز مع تنويع باقي أزيائها.

صوفيا فيرغارا

تعشق الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا الأزياء التي تظهر صدرها، وتنجح من خلالها في إبراز أنوثتها الطاغية بشكل مثالي، مع اختلاف الإطلالات، سواء بفستان قصير أو طويل أو حتى توب يكشف عن صدرها.

كيلي رولاند

تتميز المغنية الأمريكية كيلي رولاند بارتداء المعاطف الفضفاضة بجميع أشكالها وألوانها، مع الحرص على تغيير ملابسها تحت هذه المعاطف، كما أنها تفضل الملابس الفضفاضة مثل الجمبسوت والبنطلونات الرياضية الفضفاضة.

اترك تعليقاً