مشاهير

إيميه صيّاح.. بين تقديم البرامج وعروض الأزياء

إيميه صيّاح.. بين تقديم البرامج وعر...

تنشغل إيميه صياح حالياً بتصوير العديد من المشاريع التلفزيونية التي ستعرض في رمضان. ورغم أن مقدمّة "ذا فويس" (على قناة ام بي سي) تتنقل بين رومانيا وبيروت، إلا أنها خاضت مشروعاً جديداً. فقد كشفت إيميه في صفحتها على إنستغرام رغبتها بدعم المصمم ميساك هاجيفيديكيان على طريقتها الخاصة، بعدما وافقت على الترويج لمجموعته لفساتين الأعراس 2017. تلك المجموعة المميزة التي تلبي كافة أذواق العرائس، ستعرضها إيميه على شكل صور نشرت بعضها قبل ساعات. فساتين زفاف ناعمة وبسيطة، يتوجه بها المصمم إلى النساء حول العالم. خطوة إيميه كانت مميزة، خاصة أنها عرفت بتقديم البرامج والمسلسلات، وانتقلت إلى عالم الأزياء أخيراً. فهل تكرر

تنشغل إيميه صياح حالياً بتصوير العديد من المشاريع التلفزيونية التي ستعرض في رمضان. ورغم أن مقدمّة "ذا فويس" (على قناة ام بي سي) تتنقل بين رومانيا وبيروت، إلا أنها خاضت مشروعاً جديداً.

فقد كشفت إيميه في صفحتها على إنستغرام رغبتها بدعم المصمم ميساك هاجيفيديكيان على طريقتها الخاصة، بعدما وافقت على الترويج لمجموعته لفساتين الأعراس 2017.

تلك المجموعة المميزة التي تلبي كافة أذواق العرائس، ستعرضها إيميه على شكل صور نشرت بعضها قبل ساعات.

فساتين زفاف ناعمة وبسيطة، يتوجه بها المصمم إلى النساء حول العالم. خطوة إيميه كانت مميزة، خاصة أنها عرفت بتقديم البرامج والمسلسلات، وانتقلت إلى عالم الأزياء أخيراً. فهل تكرر إيميه تجربتها في الأزياء قريباً؟.

اترك تعليقاً