مشاهير

شاهدي.. أميرات دبي يمارسن أصعب الرياضات على الشاطئ

من قال إن الأميرات دائماً بحاجة إلى وجود الأمراء لإنقاذهن؟... أظهرت أميرات دبي مدى قوتهن بعد مشاركتهن مؤخراً في رياضة خطيرة وجديدة من نوعها على شاطئ دبي، بحسب مجلة "بوب شوغر". من أمام أرقى فنادق العالم "برج العرب" الشهير، انطلقت كل من الشيخة ميثا، والشيخة مريم بنت محمد وابنتها الشيخة لطيفة بخيولهن المحببة. وأظهرت الأميرات مدى الروعة التي يتألقن بها عندما امتطين خيولهن أمام الرجال إنطلاقاً من سيرف هاوس دبي لركوب الخيل.   ‎صباح اليوم مع أختي الغاليه ميثا بنت محمد ❤️ The perfect start to the day? riding with my sister @mmrm1 and her team @teamz7 @teamnogueiradubai ?❤️ A

من قال إن الأميرات دائماً بحاجة إلى وجود الأمراء لإنقاذهن؟... أظهرت أميرات دبي مدى قوتهن بعد مشاركتهن مؤخراً في رياضة خطيرة وجديدة من نوعها على شاطئ دبي، بحسب مجلة "بوب شوغر".

من أمام أرقى فنادق العالم "برج العرب" الشهير، انطلقت كل من الشيخة ميثا، والشيخة مريم بنت محمد وابنتها الشيخة لطيفة بخيولهن المحببة.

وأظهرت الأميرات مدى الروعة التي يتألقن بها عندما امتطين خيولهن أمام الرجال إنطلاقاً من سيرف هاوس دبي لركوب الخيل.

 

وأظهرت بعض مقاطع الفيديو التي نشرت على صفحة إنستغرام للشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم صوراً مذهلة للأميرات أثناء رحلتهن.

وإليكم بعض الصور التي تظهر قوة النساء!

اترك تعليقاً