مشاهير

إليكِ خدعة فيكتوريا بيكهام لتبدو أطول مما هي عليه

إليكِ خدعة فيكتوريا بيكهام لتبدو أط...

رغم أن طولها لا يتعد الـ 163 سم، إلا أن فيكتوريا بيكهام تنجح دائماً في أن تبدو وكأنها أطول من ذلك بكثير حتى تكاد تبدو بنفس طول عارضات الأزياء. فكيف تنجح المصممة والمغنية في هذه الخدعة البصرية؟.    السر بسيط، وهو أمر غالباً ما تعتمده بيكهام في إطلالتها الإعلامية وحتى اليومية، وفي الواقع فهذا السر سهل التطبيق ولكن يحتاج لبعض العناية عند تسوق الأزياء والأحذية. أولاً لا يخفى على الجميع عشق فيكتوريا لأحذية الكعوب العالية جداً، والتي دائما ما تكون مدققة الرأس كي تكسب أيضا بعض الامتداد البصري، ولكن أزياءها هي الأنجح في مبتغاها. ترتدي فيكتوريا بيكهام الكثير من التنانير

رغم أن طولها لا يتعد الـ 163 سم، إلا أن فيكتوريا بيكهام تنجح دائماً في أن تبدو وكأنها أطول من ذلك بكثير حتى تكاد تبدو بنفس طول عارضات الأزياء. فكيف تنجح المصممة والمغنية في هذه الخدعة البصرية؟.

  

السر بسيط، وهو أمر غالباً ما تعتمده بيكهام في إطلالتها الإعلامية وحتى اليومية، وفي الواقع فهذا السر سهل التطبيق ولكن يحتاج لبعض العناية عند تسوق الأزياء والأحذية.

أولاً لا يخفى على الجميع عشق فيكتوريا لأحذية الكعوب العالية جداً، والتي دائما ما تكون مدققة الرأس كي تكسب أيضا بعض الامتداد البصري، ولكن أزياءها هي الأنجح في مبتغاها.

ترتدي فيكتوريا بيكهام الكثير من التنانير الطويلة، ونادراً ما نراها في تنورة قصيرة، ولكن السر هو في اختيار "توب" أو قميص فوق التنورة من نفس الخامة والقماشة لتبدو أطول مباشرة.

ولا يقتصر الأمر على أي قميص بل يجب أن يكون طويلاً بعض الشيء، يصل إلى أسفل الحوض، وقد تضيف عليه حزاماً ناعماً، ولكنها دائماً ما تتلاعب بالألوان وتحرص على أن تكون متطابقة كي تبدو ممشوقة بلون واحد سواء أكان فاتحاً أم غامقاً.

كما أنها غالبا ما تلجأ بيكهام إلى ارتداء سراويل طويلة فوق الكعب العالي أو المسطح، فطول القماش الإضافي يمنحها طولاً ولو ببضعة سنتمرات.

كما نلاحظ أنها حتى عندما ترتدي حزام حقيبتها بطريقة مائلة على الكتف، فإن حزام الحقيبة يكون من نفس لون القميص أو التوب كي تحافظ على تناسق اللون الواحد الطويل.

لذا إن كنت من الفتيات معتدلات القامة وترغبين في أن تبدين أطول بعض الشيء دون اللجوء لآلام أحذية الكعب العالي، عليك بهذه الخدعة البصرية من "الساحرة" فيكتوريا بيكهام.

اترك تعليقاً