مشاهير

مصممة الأزياء السعودية العنود بدر.. مثال للمرأة الأنيقة والناجحة!

محتوى مدفوع

تتميز العنود بدر الملقبة بـ J FOZAZA LADY بجمال عربي أخاذ، وسمار بشرة مميز يمنحها التألق في إطلالتها، وبالإضافة لكونها "فاشنيستا" ولها عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل، هي كذلك مصممة أزياء، وتعاونت بخط أزيائها "ليدي فوزازا" مع شخصيات عالمية مشهورة مثل (كيم وكورتني كارديشيان، ايفان رايتشل وودز، كارولينا كوركوفا). إطلالات العنود الأنيقة تلفت الأنظار غالبا، فهي تعتمد البساطة وتحاكي خطوط الموضة العالمية، ويمكنكِ أن تستوحي من تنسيقها، أفكارا خاصة بالمرأة العملية التي تدمج في أناقتها بين الموضة والراحة. كما أنها دقيقة في اختيار الإكسسوارات المناسبة لأزيائها، فتحمل حقائب مميزة، وتختار أساور وخواتم وقلادات تلفت النظر وتناسب أناقتها. https://www.instagram.com/p/BS5a1WUlPKX/?taken-by=fozaza

تتميز العنود بدر الملقبة بـ J FOZAZA LADY بجمال عربي أخاذ، وسمار بشرة مميز يمنحها التألق في إطلالتها، وبالإضافة لكونها "فاشنيستا" ولها عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل، هي كذلك مصممة أزياء، وتعاونت بخط أزيائها "ليدي فوزازا" مع شخصيات عالمية مشهورة مثل (كيم وكورتني كارديشيان، ايفان رايتشل وودز، كارولينا كوركوفا).

إطلالات العنود الأنيقة تلفت الأنظار غالبا، فهي تعتمد البساطة وتحاكي خطوط الموضة العالمية، ويمكنكِ أن تستوحي من تنسيقها، أفكارا خاصة بالمرأة العملية التي تدمج في أناقتها بين الموضة والراحة. كما أنها دقيقة في اختيار الإكسسوارات المناسبة لأزيائها، فتحمل حقائب مميزة، وتختار أساور وخواتم وقلادات تلفت النظر وتناسب أناقتها.

ومتابعو العنود خصوصا على تطبيق "سناب تشات" سيعرفون أكثر عن شخصيتها، وبالتحديد عن شغفها وحبها للحياة الصحية، فمن الواضح أن رشاقتها ناتجة عن التزام كامل بالأكل الصحي. كما أن اهتمامها بجمالها يأخذ حيزا من حياتها، بجانب يومياتها العملية المضغوطة، والمحاطة بعالم الموضة والأزياء بالدرجة الأولى.

اترك تعليقاً