مشاهير

هل طبقت كيت ميدلتون الأتيكيت الملكي الأصيل بمناسبة عيد الفصح؟

هل طبقت كيت ميدلتون الأتيكيت الملكي...

تبدأ العائلة الملكية البريطانية احتفالات عيد الفصح في الكنيسة، وقبل الدّخول سويّاً إليها من عادتهم أن يجتمعوا في باحتها الخارجية، وعندما وصلت الملكة إليزابيث قامت كيت ميدلتون بإلقاء التحيّة بكل تواضع واحترام عن طريق الانحناء، وهذه الطريقة عبارة عن حركة احترام تعود إلى الإتيكيت الملكي، وذلك لأنها كانت المرّة الأولى التي تلتقي فيها بالملكة في ذلك اليوم. وقد وصلت ميدلتون برفقة زوجها الأمير ويليام إلى كنيسة القديس جورج تشابل القريبة من قلعة ويندزور لحضور مراسم العيد السنوية. ارتدت دوقة كامبردج - 35 عاماً - معطف ذو ياقة مرتفعة باللون العاجي من علامة كاثرين ووكر، وقد طابقت معه قبّعة صغيرة وكعب

تبدأ العائلة الملكية البريطانية احتفالات عيد الفصح في الكنيسة، وقبل الدّخول سويّاً إليها من عادتهم أن يجتمعوا في باحتها الخارجية، وعندما وصلت الملكة إليزابيث قامت كيت ميدلتون بإلقاء التحيّة بكل تواضع واحترام عن طريق الانحناء، وهذه الطريقة عبارة عن حركة احترام تعود إلى الإتيكيت الملكي، وذلك لأنها كانت المرّة الأولى التي تلتقي فيها بالملكة في ذلك اليوم.

وقد وصلت ميدلتون برفقة زوجها الأمير ويليام إلى كنيسة القديس جورج تشابل القريبة من قلعة ويندزور لحضور مراسم العيد السنوية.

ارتدت دوقة كامبردج - 35 عاماً - معطف ذو ياقة مرتفعة باللون العاجي من علامة كاثرين ووكر، وقد طابقت معه قبّعة صغيرة وكعب عالي باللون نفسه، أمّا الملكة إليزابيث - 90 عاماً- فقد ارتدت معطف باللون الأزرق المائي مع قبّعة مطابقة، وقد رافقها زوجها الأمير فيليب 95 عاماً.

لم يحضر الأميران الصغيران جوكسيرج - 3 أعوام - و شارلوت - عاماً واحداً - مراسم الاحتفال بينما كان هناك بنات عمومة الأمير وليام وهما الأميرتان يوجيني وبياتريس.

وخلال الأثناء التي كانت العائلة الملكية البريطانية تمارس طقوسها المعتادة في عيد الفصح، تغيّب عن الحضور شقيق الأمير ويليام وهو الأمير هاري الذي أبعده الحب عن العائلة، حيث سافر مع حبيبته الجديدة الممثلة ميغان ماركل إلى مدينة تورنتو الكندية.

اترك تعليقاً