مشاهير

ساندرا بولوك.. كيف أنقذت مديرًا سابقًا من التشرّد؟!

ساندرا بولوك.. كيف أنقذت مديرًا ساب...

قامت قناة CBS-2 بعملِ لقاءٍ حصري مع "زفند بيترسون" 89 عاماً وهو المدير السابق لبركة سباحة فندق بيفرلي هيلز، وأشارَ بيترسون إلى الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها، فقد يمر عليه ثلاثة أو أربعة أيام دون أن يتناول الطعام. وبسبب هذه الظروف المؤلمة، قام أحد أصدقاء بيترسون بإنشاء حملة تبرّعات عبر موقع GoFundMe لمساعدته الوقوف على قدميه مجدداً، وكان هدف الحملة هو جمع 5900 دولار تمكنّه من إيجاد منزلٍ مناسب في لوس أنجلوس وتغطية مصاريفه اليومية. فكانت المفاجأة أنّ مبلغ التبرّعات وصل الى 33 ألف دولار في 11 يومٍ فقط، الأمر الذي أسعد بيترسون وجعله يقدّر كرم الناس عليه. أمّا أهم

قامت قناة CBS-2 بعملِ لقاءٍ حصري مع "زفند بيترسون" 89 عاماً وهو المدير السابق لبركة سباحة فندق بيفرلي هيلز، وأشارَ بيترسون إلى الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها، فقد يمر عليه ثلاثة أو أربعة أيام دون أن يتناول الطعام.

وبسبب هذه الظروف المؤلمة، قام أحد أصدقاء بيترسون بإنشاء حملة تبرّعات عبر موقع GoFundMe لمساعدته الوقوف على قدميه مجدداً، وكان هدف الحملة هو جمع 5900 دولار تمكنّه من إيجاد منزلٍ مناسب في لوس أنجلوس وتغطية مصاريفه اليومية.

فكانت المفاجأة أنّ مبلغ التبرّعات وصل الى 33 ألف دولار في 11 يومٍ فقط، الأمر الذي أسعد بيترسون وجعله يقدّر كرم الناس عليه.

أمّا أهم هذه التّبرعات فقد قُدّم من الممثلة العالمية ساندرا بولوك 52 عاماً، فلم تتوان ساندرا عن التبرع بمبلغ 5000 دولار إلى بيترسون بعد سماعها قصّته المؤلمة، حيث علّقت على موقع الحملة "كلٌّ شيءٍ سيكون على ما يرام".

اترك تعليقاً