مشاهير

ملكة جمال الكون أوليفيا كالبو تطلق "صيحة" جديدة من الجينز!

ملكة جمال الكون أوليفيا كالبو تطلق...

شوهدت ملكة جمال أمريكا، وملكة جمال الكون أوليفيا كالبو، منذ أيام، في أحد شوارع لوس أنجلوس، مرتديةً ستايلاً جديداً من بنطلونات الجينز. ارتدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 24 عاماً، بنطلوناً من الجينز الأزرق ممزقاً من الأمام، ولكنها عندما استدارت تبيّن أن لونه من الخلف أسود حالك، وهي صيحة جديدة في عالم الجينز. وأكملت ملكة الجمال إطلالتها الجديدة بالتي شيرت الأسود المفتوح الصدر، وحملت حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأسود أيضاً، وارتدت نظارة شمسية سوداء أنيقة، وانتعلت حذاءً أسود عالياً، وفضّلت ترك شعرها البني القصير منسدلاً بنعومة على كتفها. يذكر أن أوليفيا كالبو هي ملكة جمال أمريكا لعام 2012،

شوهدت ملكة جمال أمريكا، وملكة جمال الكون أوليفيا كالبو، منذ أيام، في أحد شوارع لوس أنجلوس، مرتديةً ستايلاً جديداً من بنطلونات الجينز.

ارتدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 24 عاماً، بنطلوناً من الجينز الأزرق ممزقاً من الأمام، ولكنها عندما استدارت تبيّن أن لونه من الخلف أسود حالك، وهي صيحة جديدة في عالم الجينز.

وأكملت ملكة الجمال إطلالتها الجديدة بالتي شيرت الأسود المفتوح الصدر، وحملت حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأسود أيضاً، وارتدت نظارة شمسية سوداء أنيقة، وانتعلت حذاءً أسود عالياً، وفضّلت ترك شعرها البني القصير منسدلاً بنعومة على كتفها.

يذكر أن أوليفيا كالبو هي ملكة جمال أمريكا لعام 2012، وهو نفس العام الذي شهد حصولها على لقب ملكة جمال الكون أيضاً، علما أنها أول أمريكية تحصل على اللقب بعد غياب 15 عاماً.

اترك تعليقاً