مشاهير

الفنانة التركية هاندا آرتشيل تروج لماركة ديفاكتو التركية

الفنانة التركية هاندا آرتشيل تروج ل...

محتوى مدفوع

خضعت الفنانة التركية هاندا آرتشيل، المعروفة في العالم العربي باسم "سيلين"، ونجمة مسلسل "بنات الشمس"، لجلسة تصويرية جديدة لصالح ماركة ديفاكتو التركية. ارتدت النجمة التركية، البالغة من العمر 24 عاماً، تنورة من الجينز، وبلوزة بيضاء، في إحدى الإطلالات، في حين ارتدت جمبسوت من الجينز، وبلوزة بيضاء في إطلالة أخرى. ومن المعروف أن النجمة التركية شاركت الفنان التركي آراس بولوط إينيملي، الشهير في العالم العربي باسم "الأمير بايزيد"، نجم مسلسل "حريم السلطان"، الإعلان الرسمي الأول لماركة ديفاكتو، باعتبارهما الوجهين الرسميين لماركة الأزياء التركية، ومن المنتظر أن يقوما بتقديم 4 إعلانات لصالح الماركة على مدار العام.

خضعت الفنانة التركية هاندا آرتشيل، المعروفة في العالم العربي باسم "سيلين"، ونجمة مسلسل "بنات الشمس"، لجلسة تصويرية جديدة لصالح ماركة ديفاكتو التركية.

ارتدت النجمة التركية، البالغة من العمر 24 عاماً، تنورة من الجينز، وبلوزة بيضاء، في إحدى الإطلالات، في حين ارتدت جمبسوت من الجينز، وبلوزة بيضاء في إطلالة أخرى.

ومن المعروف أن النجمة التركية شاركت الفنان التركي آراس بولوط إينيملي، الشهير في العالم العربي باسم "الأمير بايزيد"، نجم مسلسل "حريم السلطان"، الإعلان الرسمي الأول لماركة ديفاكتو، باعتبارهما الوجهين الرسميين لماركة الأزياء التركية، ومن المنتظر أن يقوما بتقديم 4 إعلانات لصالح الماركة على مدار العام.

اترك تعليقاً