مشاهير

جانيت جاكسون تنعم مع رضيعها بالحرية بعيدًا عن زوجها الملياردير!

جانيت جاكسون تنعم مع رضيعها بالحرية...

لأول مرة بعد انفصالها عن زوجها الملياردير القطري وسام المانع، ظهرت جانيت جاكسون في إحدى الحدائق اللندنية العامة برفقة رضيعها عيسى والسعادة بادية على محياها. وشوهدت النجمة التي تبلغ من العمر 50 عاماً الأربعاء الماضي برفقة إحدى صديقاتها وهي تجر عربة الطفل وسط أشجار الحديقة مستمتعةً بالتحدث إلى رضيعها بين الفينة والأخرى. وكانت قد انتشرت الأسبوع الماضي أخبار انفصال جاكسون عن زوجها مانع العيسى الذي عاشت معه الخمس سنوات الأخيرة، حيث كشفت صحيفة US Weekly بأن زواجهما لم ينجح لأن "وسام أراد زوجة تنسجم مع التقاليد العربية والإسلامية...وأن جانيت أرادت المزيد من الحرية، لشعورها أنها بعيدة عن عائلتها وأصدقائها الذين

لأول مرة بعد انفصالها عن زوجها الملياردير القطري وسام المانع، ظهرت جانيت جاكسون في إحدى الحدائق اللندنية العامة برفقة رضيعها عيسى والسعادة بادية على محياها.

وشوهدت النجمة التي تبلغ من العمر 50 عاماً الأربعاء الماضي برفقة إحدى صديقاتها وهي تجر عربة الطفل وسط أشجار الحديقة مستمتعةً بالتحدث إلى رضيعها بين الفينة والأخرى.

وكانت قد انتشرت الأسبوع الماضي أخبار انفصال جاكسون عن زوجها مانع العيسى الذي عاشت معه الخمس سنوات الأخيرة، حيث كشفت صحيفة US Weekly بأن زواجهما لم ينجح لأن "وسام أراد زوجة تنسجم مع التقاليد العربية والإسلامية...وأن جانيت أرادت المزيد من الحرية، لشعورها أنها بعيدة عن عائلتها وأصدقائها الذين تشتاق إليهم دائماً".

وأضافت المصادر نفسها بأن جانيت لم تكن تتلقى زيارات من مقربيها، حتى أن زوجها وسام نادراً ما يمكث في البيت، باستثناء يوم الثلاثاء الماضي حيث شوهد وهو يدخل الفيلا التي يعيش فيها الزوجان محملاً بالألعاب والبالونات قبل أن يغادر مرة أخرى وفي يده حقيبة عمل سوداء".

وكانت شقيقة الراحل مايكل جاكسون التي قدرت قيمة ثروتها بأكثر من 100 مليون دولار في عام 2012، قد اتفقت مؤخراً مع زوجها القطري على الطلاق 3 أشهر بعد إنجابها لطفلها عيسى.

وسيكون للنجمة نصيب من ثروة المانع خاصة بعد استيفائها لشروط عقد الزواج الذي يقضي بحصولها على حصة من ثروة زوجها بعد استكمالها لخمس سنوات زواج معه.

اترك تعليقاً