مشاهير

لهذا السبب قام ويل سميث بـ قص شعر ابنه جادن!

لهذا السبب قام ويل سميث بـ قص شعر ا...

محتوى مدفوع

لا يغيب الحس الفكاهي عن سميث حتى وإن كان يساعد ابنه في التحضير لآخر أعماله. ففي آخر صورة نشرها الممثل العالمي ويل سميث 48 عاماً على حسابه في موقع فيسبوك، ظهر وهو يقص جدايل ابنه جادن الشهيرات، وقد علّق على الصورة بـ "أحضّر جادن لأول يوم تصوير في فيلم Life in a Year .. كان من الأفضل أن استخدم المقص"! وفي صدفة بحتة، التقت إحدى المعجبات بويل سميث وابنه جادن في الشارع بعد حلاقة شعره، ونشرت الصور على حسابها في موقع انستغرام لتكشف عن اللوك الجديد. death. A post shared by ?? (@rai.chel) on Apr 11, 2017 at 4:00pm PDT يعمل

لا يغيب الحس الفكاهي عن سميث حتى وإن كان يساعد ابنه في التحضير لآخر أعماله. ففي آخر صورة نشرها الممثل العالمي ويل سميث 48 عاماً على حسابه في موقع فيسبوك، ظهر وهو يقص جدايل ابنه جادن الشهيرات، وقد علّق على الصورة بـ "أحضّر جادن لأول يوم تصوير في فيلم Life in a Year .. كان من الأفضل أن استخدم المقص"!

وفي صدفة بحتة، التقت إحدى المعجبات بويل سميث وابنه جادن في الشارع بعد حلاقة شعره، ونشرت الصور على حسابها في موقع انستغرام لتكشف عن اللوك الجديد.

death.

A post shared by ?? (@rai.chel) on

يعمل جادن حاليّاً على تصوير فيلم درامي جديد إلى جانب الممثلة كارا ديليفين وتيراس هاورد. قصّة الفيلم تتحدث عن ذلك الشاب ذي السبعة عشر عاماً الذي يكتشف أن حبيبته مريضة وستعيش لعامٍ إضافي فقط، لتبدأ الرحلة في محاولته لإسعادها في هذا العام وتجربة كل شيء في هذا العالم خلال الوقت المتبقي لها.

يُشارُ إلى أنّ موعد إطلاق الفيلم سيكون في العام المقبل.

اترك تعليقاً