مشاهير

بيلا حديد تخطف الأنظار بإطلالة رياضية مثيرة

بيلا حديد تخطف الأنظار بإطلالة رياض...

محتوى مدفوع

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، أثناء اتجاهها إلى الجيم بإحدى الصالات الرياضية، في نيويورك. وخطفت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 21 عاما، الأنظار بإطلالتها الرياضية الأنيقة والمثيرة، من توقيع ماركة "NIKE" المعروفة. ارتدت "بيلا" بلوزة رياضية باللون الأبيض، كشفت عن بطنها، مع بنطلون أبيض ضيق كشف عن ملامح جسدها بالتفاصيل. ومن المعروف أن بيلا، شقيقة عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، تحرص على الاحتفاظ بأناقتها حتى في الأوقات التي تبذل فيها مجهودا في الصالة الرياضية، لذا عادة ما ترتدي ملابس مثيرة وأنيقة ولافتة. يذكر أن بيلا حديد كانت قد أعربت مؤخرا عن فخرها بديانتها الإسلامية، مشيرة

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، أثناء اتجاهها إلى الجيم بإحدى الصالات الرياضية، في نيويورك.

وخطفت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 21 عاما، الأنظار بإطلالتها الرياضية الأنيقة والمثيرة، من توقيع ماركة "NIKE" المعروفة.

ارتدت "بيلا" بلوزة رياضية باللون الأبيض، كشفت عن بطنها، مع بنطلون أبيض ضيق كشف عن ملامح جسدها بالتفاصيل.

ومن المعروف أن بيلا، شقيقة عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، تحرص على الاحتفاظ بأناقتها حتى في الأوقات التي تبذل فيها مجهودا في الصالة الرياضية، لذا عادة ما ترتدي ملابس مثيرة وأنيقة ولافتة.

يذكر أن بيلا حديد كانت قد أعربت مؤخرا عن فخرها بديانتها الإسلامية، مشيرة إلى أن والدها رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد، كان رجلا متدينا، مضيفة: "وكان يصلي دائما معنا.. وأنا فخورة بكوني مسلمة"، حسبما أكدت في حوارها مع مجلة "بورتر" الأمريكية.

اترك تعليقاً