مشاهير

إيمان العاصي تكشف لـ"فوشيا" سبب تغير لون شعرها وتقصيره

إيمان العاصي تكشف لـ"فوشيا" سبب تغي...

أكدت الفنانة الشابة إيمان العاصي في تصريحات خاصة لـ "فوشيا" أنها منذ أن كانت طفلة وحينما كبرت لم تفكر يوما في تغير لون شعرها على الرغم من أن صديقاتها كانوا يلجأن إلى هذه الخطوة في أي من المناسبات إلا هي فكانت تحتفظ بلون شعرها خوفا من المغامرة. وأكملت قائلة إلا إنها ذات مرة قررت أن تنهي أي خوف من داخلها فغيرت شعرها ليس هذا فحسب بل وقامت بتقصيره كنوع من التمرد على خوفها. وأضافت ضاحكة أنها كانت تعتقد أن تتغير طبيعة اختيارها لبعض الأدوار كأن تظهر بشخصية فتاة ارستقراطية مثلا بسبب شكلها إلا أنها فوجئت باختيارها في مسلسل "تحت أمر

أكدت الفنانة الشابة إيمان العاصي في تصريحات خاصة لـ "فوشيا" أنها منذ أن كانت طفلة وحينما كبرت لم تفكر يوما في تغير لون شعرها على الرغم من أن صديقاتها كانوا يلجأن إلى هذه الخطوة في أي من المناسبات إلا هي فكانت تحتفظ بلون شعرها خوفا من المغامرة.

وأكملت قائلة إلا إنها ذات مرة قررت أن تنهي أي خوف من داخلها فغيرت شعرها ليس هذا فحسب بل وقامت بتقصيره كنوع من التمرد على خوفها.

وأضافت ضاحكة أنها كانت تعتقد أن تتغير طبيعة اختيارها لبعض الأدوار كأن تظهر بشخصية فتاة ارستقراطية مثلا بسبب شكلها إلا أنها فوجئت باختيارها في مسلسل "تحت أمر السيادة" بشخصية فتاة شعبية من قاع المجتمع وترتدي الحجاب وأكدت أنها سعيدة جدا بالعمل في هذا المسلسل أمام نجمة كبيرة بحجم يسرا وكل فريق العمل وتنبأت إيمان أن يحقق العمل نجاحا في شهر رمضان القادم.إيمان العاصي تكشف لـ"فوشيا" سبب تغير لون شعرها وتقصيره.

اترك تعليقاً