مشاهير

النجمة التركية سيبل كان تنجح بالوصول إلى الوزن المثالي في سن الـ 46

النجمة التركية سيبل كان تنجح بالوصو...

محتوى مدفوع

وصلت الفنانة التركية سيبل كان إلى وزنها المثالي في سن الـ 46، بعد محاولات استمرت لعدة سنوات لإنقاص الوزن، بدأتها بشكل جدي عام 2000، حيث اتبعت حمية غذائية لفترات طويلة، لكنها لم تكن تصل إلى الوزن المطلوب والمناسب. إلا أن النجمة التركية استطاعت في الفترة الأخيرة تحقيق هدفها، ووصلت إلى وزن 55 كيلو غراماً، فخسرت 10 كليوغرامات من وزنها خلال شهرين ونصف الشهر. ومن المعروف أن سيبل كان، مغنية تركية مشهورة، من مواليد 1 أغسطس عام 1970، وبدأت حياتها كراقصة، قبل أن تتجه إلى عالم الغناء، وتحقق من خلاله نجاحاً كبيراً ولافتاً.

وصلت الفنانة التركية سيبل كان إلى وزنها المثالي في سن الـ 46، بعد محاولات استمرت لعدة سنوات لإنقاص الوزن، بدأتها بشكل جدي عام 2000، حيث اتبعت حمية غذائية لفترات طويلة، لكنها لم تكن تصل إلى الوزن المطلوب والمناسب.

إلا أن النجمة التركية استطاعت في الفترة الأخيرة تحقيق هدفها، ووصلت إلى وزن 55 كيلو غراماً، فخسرت 10 كليوغرامات من وزنها خلال شهرين ونصف الشهر.

ومن المعروف أن سيبل كان، مغنية تركية مشهورة، من مواليد 1 أغسطس عام 1970، وبدأت حياتها كراقصة، قبل أن تتجه إلى عالم الغناء، وتحقق من خلاله نجاحاً كبيراً ولافتاً.

اترك تعليقاً