مشاهير

وأخيرًا .. كايلي جينر تعيش تجربة حفل البروم!

وأخيرًا .. كايلي جينر تعيش تجربة حف...

محتوى مدفوع

حَصَل طلّاب ثانوية ساكريمنتو في كاليفورنيا على مفاجأة حياتهم ليلة السبت عندما حضرت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر حفل ما قبل التخرّج والّذي يطلق عليه prom، ورافقتها صديقتها المقرّبة "جوردن وودز"، علماً بأنّ كايلي حضرت كالموعد الغرامي للطّالب "ألبرت أوكوا" في الحفل الذي بقيت فيه نصف ساعة تقريباً وهي تلتقط الصور مع المعجبين. وصرّح أحد الحاضرين بأنّ الطلّاب لم يكن لديهم عِلم بقدوم نجمة تلفزيون الواقع، مع أنّهم كانوا قد وقعوا على تنازلات قبل القدوم إلى الحفل، دون معرفة السبب وظنّوا بأنّها إجراءات روتينية من المدرسة. ارتدت كايلي فستاناً حريرياً ذا كتف واحد بلون البيج القريب من لون البشرة وانتعلت

حَصَل طلّاب ثانوية ساكريمنتو في كاليفورنيا على مفاجأة حياتهم ليلة السبت عندما حضرت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر حفل ما قبل التخرّج والّذي يطلق عليه prom، ورافقتها صديقتها المقرّبة "جوردن وودز"، علماً بأنّ كايلي حضرت كالموعد الغرامي للطّالب "ألبرت أوكوا" في الحفل الذي بقيت فيه نصف ساعة تقريباً وهي تلتقط الصور مع المعجبين.

وصرّح أحد الحاضرين بأنّ الطلّاب لم يكن لديهم عِلم بقدوم نجمة تلفزيون الواقع، مع أنّهم كانوا قد وقعوا على تنازلات قبل القدوم إلى الحفل، دون معرفة السبب وظنّوا بأنّها إجراءات روتينية من المدرسة.

ارتدت كايلي فستاناً حريرياً ذا كتف واحد بلون البيج القريب من لون البشرة وانتعلت معه حذاء الكعب العالي الشفّاف. أمّا مكياجها فقد كان بالألون الترابية حيث أبرز السموكي جمال عيونها.

يُشارُ إلى أنّ هذا هو أول بروم تحضره كايلي وذلك لأنها تلقّت تعليمها عبر المدرسة المنزلية، لذلك فهي مناسبة قريبة جدّاً على قلبها، غير أنّ قدومها كان مفيداً لمسلسلها الواقعي Keeping Up With The Kardashians الذي كانت كاميراته تصوّر الأحداث طِوال الوقت.

اترك تعليقاً