مشاهير

كيف تجني هذه العارضة الأسترالية 3 آلاف دولار من كل صورة على إنستغرام؟

كيف تجني هذه العارضة الأسترالية 3 آ...

محتوى مدفوع

لم تكن تتوقع روزانا آركل ذات الـ28 ربيعاً والتي ترعرعت في إحدى القرى النيوزيلاندية أن تتربع يوماً ما على عرش الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأن تجني أكثر من 3000 دولار من وراء إعلانات صفحتها. روزانا التي عرفت كعارضة أزياء انتقلت للعيش على الجهة الأخرى من الكرة الأرضية وبالتحديد على الشاطئ الذهبي في مدينة بريسبن بأستراليا قبل ثماني سنوات فقط وأصبح لديها أكثر من 3 ملايين متابع في وقت قياسي. وصرحت روزانا لصحيفة الديلي ميل قائلة: "في البداية لم يكن من مخططاتي أن أجذب المتابعين على صفحتي، لكن كان لدي دائماً عشق كبير للتصوير". حين عادت إلى أستراليا، تلقت عروضاً

لم تكن تتوقع روزانا آركل ذات الـ28 ربيعاً والتي ترعرعت في إحدى القرى النيوزيلاندية أن تتربع يوماً ما على عرش الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأن تجني أكثر من 3000 دولار من وراء إعلانات صفحتها.

روزانا التي عرفت كعارضة أزياء انتقلت للعيش على الجهة الأخرى من الكرة الأرضية وبالتحديد على الشاطئ الذهبي في مدينة بريسبن بأستراليا قبل ثماني سنوات فقط وأصبح لديها أكثر من 3 ملايين متابع في وقت قياسي.

وصرحت روزانا لصحيفة الديلي ميل قائلة: "في البداية لم يكن من مخططاتي أن أجذب المتابعين على صفحتي، لكن كان لدي دائماً عشق كبير للتصوير".

حين عادت إلى أستراليا، تلقت عروضاً تلفزيونية عدة بسبب شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينها دورها على تلفزيون الواقع حين عرض عليها تمثيل نمط حياة النيوزيلانديين المغتربين في أستراليا.

وتعتقد روزانا أن دورها هذا أسهم في شهرتها على إنستغرام حيث أصبحت تجني أكثر من 3000 دولار من كل إعلان تنشره على صفحتها. وتحدثت للصحيفة عن السرّ وراء شهرتها قائلة: "لا أعتقد إنني مختلفة عن بقية العارضات الأخريات، فأنا أوثق نشاطاتي اليومية العادية مثل الذهاب إلى صالة الرياضة والمشي مع كلبي وطبخ وجباتي اليومية... أظن أنها نشاطات روتينية عند الجميع".

وتضيف:"الأمر يتعلق بعدد المتابعين لديك على الصفحة والسعر الذي تفرضه على كل إعلان، لكن السعر العادي يفترض أن تبلغ نسبته 0.1 من عدد متابعيك الحاليين".

بالنسبة لروزانا فقد أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مصدراً جدياً للعيش حيث استطاعت أن تحقق أمنيتها بشراء بيت أحلامها على الشاطئ الذهبي وزيارة أهلها في نيوزيلاندا وقتما شاءت".

اترك تعليقاً