مشاهير

احصلي على إطلالة فيكتوريا بيكهام وبأقل تكلفة

احصلي على إطلالة فيكتوريا بيكهام وب...

محتوى مدفوع

تعتبر مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام واحدة من أكثر النجمات العالميات أناقة واهتمامًا بإطلالاتها، ومن هنا حرصت الكثيرات حول العالم الحصول على إطلالاتها نفسها، في محاولة لحصد الأناقة نفسها.  هنا نرصد لك مجموعة من أكثر إطلالات فيكتوريا بيكهام أناقة، وكم تكلفتها والأهم كيف يمكنك الحصول عليها بأقل تكلفة حسبما يناسبك. ترتدي فيكتوريا بيكهام في هذه الإطلالة تنورة يبلغ سعرها 5345 دولارًا، وبلوزة بيضاء يبلغ سعرها 790 دولارًا، وتحمل حقيبة بسعر 450 دولارًا، وتنتعل حذاء بـ725 دولارًا، ويمكنك الظهور بهذه الإطلالة بارتداء بلوزة بيضاء بفتحة صدر، مع ثني الأكمام، مع تنورة بألوان متداخلة، وحمل حقيبة كبيرة الحجم، وانتعال صندل عال. أما في

تعتبر مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام واحدة من أكثر النجمات العالميات أناقة واهتمامًا بإطلالاتها، ومن هنا حرصت الكثيرات حول العالم الحصول على إطلالاتها نفسها، في محاولة لحصد الأناقة نفسها. 

هنا نرصد لك مجموعة من أكثر إطلالات فيكتوريا بيكهام أناقة، وكم تكلفتها والأهم كيف يمكنك الحصول عليها بأقل تكلفة حسبما يناسبك.

ترتدي فيكتوريا بيكهام في هذه الإطلالة تنورة يبلغ سعرها 5345 دولارًا، وبلوزة بيضاء يبلغ سعرها 790 دولارًا، وتحمل حقيبة بسعر 450 دولارًا، وتنتعل حذاء بـ725 دولارًا، ويمكنك الظهور بهذه الإطلالة بارتداء بلوزة بيضاء بفتحة صدر، مع ثني الأكمام، مع تنورة بألوان متداخلة، وحمل حقيبة كبيرة الحجم، وانتعال صندل عال.

أما في هذه الإطلالة فارتدت المصممة العالمية فستانًا قصيرًا بسعر 775 دولارًا، ونظارة شمسية يبلغ سعرها 470 دولارًا، وهاف بوت بـ1445 دولارًا، وما أسهل الحصول على هذه الإطلالة من خلال ارتداء فستان قصير، وانتعال هاف بوت، وارتداء ساعة يد قيمة، وإكمال الإطلالة بنظارة شمسية سوداء.

أخيراً هذه الإطلالة المتناسقة التي ارتدت فيها زوجة اللاعب المعروف ديفيد بيكهام، بلوزة بـ1110 دولاراً، وتنورة بـ950 دولارًا، وحملت حقيبة يد بـ1350 دولارًا، وانتعلت حذاء بـ725 دولارًا، يمكنك الحصول على هذه الإطلالة البسيطة عن طريق ارتداء قطعتين متناسقتين، وحمل حقيبة يد أنيقة، وانتعال حذاء بكعب عال.