مشاهير

أحلام تختار زهير مراد.. قصة أنيقة وجميلة

أحلام تختار زهير مراد.. قصة أنيقة و...

محتوى مدفوع

نجحت الفنانة الإماراتية أحلام بغالبية إطلالاتها في الفترة الأخيرة، وكل قطعة أنيقة ارتدتها، حازت من خلالها على تعليقات إيجابية من الصحافة التي تعنى بالموضة، وإعجاب من جمهورها ومحبيها. ورغم أنها نوعت بتعاونها بين المصممين اللبنانيين، بدءاً من طوني يعقوب قبل نحو 5 سنوات، وصولاً الى نيكولا جبران ورامي قاضي قبل عامين تقريباً، لكن تعاونها الأخير مع زهير مراد كان الأجمل. فقد أطلت النجمة الإماراتية بحفلة أحيتها في الكويت، مرتدية ثوباً من لمسة مراد. قطعة فنية بحدّ ذاتها ومميزة بكل تفاصيلها. فقد مزج المصمم اللبناني العالمي الألوان معاً بأسلوب جميل عوّدنا عليه، كما أبرز قوام أحلام بطريقة ملفتة. فستان أسود بنقوشات

نجحت الفنانة الإماراتية أحلام بغالبية إطلالاتها في الفترة الأخيرة، وكل قطعة أنيقة ارتدتها، حازت من خلالها على تعليقات إيجابية من الصحافة التي تعنى بالموضة، وإعجاب من جمهورها ومحبيها.

ورغم أنها نوعت بتعاونها بين المصممين اللبنانيين، بدءاً من طوني يعقوب قبل نحو 5 سنوات، وصولاً الى نيكولا جبران ورامي قاضي قبل عامين تقريباً، لكن تعاونها الأخير مع زهير مراد كان الأجمل.

فقد أطلت النجمة الإماراتية بحفلة أحيتها في الكويت، مرتدية ثوباً من لمسة مراد. قطعة فنية بحدّ ذاتها ومميزة بكل تفاصيلها. فقد مزج المصمم اللبناني العالمي الألوان معاً بأسلوب جميل عوّدنا عليه، كما أبرز قوام أحلام بطريقة ملفتة.

فستان أسود بنقوشات ملونة زادته جمالاً. أحلام كانت رابحة بالأمس على مسرح الكويت، وتحولت إطلالاتها إلى عالمية باعتمادها على زهير مراد.

اترك تعليقاً