مشاهير

بريتني سبيرز تمارس التمارين الرياضية بتوب البيكيني !

بريتني سبيرز تمارس التمارين الرياضي...

محتوى مدفوع

شاركت أميرة البوب بريتني سبيرز جمهورها بفيديو وهي تمارس التمارين الرياضية برفقة المدرّبة الخاصّة بها يوم الثلاثاء الماضي، وقد ظهرت وهي ترتدي القطعة العلوية من البكيني الأبيض مع بنطال رياضي أسود وحذاء رياضي، وكتبت معلّقةً عليه "التدريب يجعلني متحفّزة ومُلهمَة مع أنني أفضّل أن أمارس الرقص". https://www.instagram.com/p/BSfQmqsAyp2/?taken-by=britneyspears اهتمام سبيرز 35 عاماً بالرياضة لا حدود له، حيث جاء هذا الفيديو بعد أن نشرت فيديو آخر لها في الشهر الماضي وهي تمارس تمارين المعدة مرتديةً شورت جينز قصير. لم تذهب جهود أميرة البوب في ممارسة التمارين الرياضية سداً، حيث بدت بكامل رشاقتها عندما ارتدت البكيني الأصفر على شاطئ البحر في أوائل الشهر

شاركت أميرة البوب بريتني سبيرز جمهورها بفيديو وهي تمارس التمارين الرياضية برفقة المدرّبة الخاصّة بها يوم الثلاثاء الماضي، وقد ظهرت وهي ترتدي القطعة العلوية من البكيني الأبيض مع بنطال رياضي أسود وحذاء رياضي، وكتبت معلّقةً عليه "التدريب يجعلني متحفّزة ومُلهمَة مع أنني أفضّل أن أمارس الرقص".

Training keeps me motivated and inspired... but I'd rather be dancing 😉💃

A post shared by Britney Spears (@britneyspears) on

اهتمام سبيرز 35 عاماً بالرياضة لا حدود له، حيث جاء هذا الفيديو بعد أن نشرت فيديو آخر لها في الشهر الماضي وهي تمارس تمارين المعدة مرتديةً شورت جينز قصير.

لم تذهب جهود أميرة البوب في ممارسة التمارين الرياضية سداً، حيث بدت بكامل رشاقتها عندما ارتدت البكيني الأصفر على شاطئ البحر في أوائل الشهر الماضي وهي ترقص وتقفز وتلعب بكل خفّة ورشاقة.

TGIF ☀️

A post shared by Britney Spears (@britneyspears) on

اترك تعليقاً