مشاهير

كاتي بيري تشعل مطبخها.. بإثارتها

كاتي بيري تشعل مطبخها.. بإثارتها

محتوى مدفوع

نشرت النجمة العالمية كاتي بيري، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها أثناء وجودها في المطبخ، وهي تعصر الليمون، بدت خلالها في منتهى الإثارة. ارتدت "كاتي"، التي تبلغ من العمر 33 عاما، في هذه الإطلالة، هوت شورت من الدنيم، كشف عن جمال ساقيها، وحمالة صدر من الدانتيل، أبرزت ثدييها المثيرين. واعتمدت المغنية المعروفة في هذه الإطلالة، التي بدت خلالها مثيرة وواثقة من نفسها، مكياج العيون المكحلة، وأحمر الشفاه البرتقالي، ما زادها جمالا وأناقة، وإثارة أيضا. كانت نجمة البوب الشهيرة، قد نشرت منذ أيام عبر حسابيها في موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وإنستغرام، بوستر مهرجان "جلاستونبوري"، الذي يعد من

نشرت النجمة العالمية كاتي بيري، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها أثناء وجودها في المطبخ، وهي تعصر الليمون، بدت خلالها في منتهى الإثارة.

ارتدت "كاتي"، التي تبلغ من العمر 33 عاما، في هذه الإطلالة، هوت شورت من الدنيم، كشف عن جمال ساقيها، وحمالة صدر من الدانتيل، أبرزت ثدييها المثيرين.

واعتمدت المغنية المعروفة في هذه الإطلالة، التي بدت خلالها مثيرة وواثقة من نفسها، مكياج العيون المكحلة، وأحمر الشفاه البرتقالي، ما زادها جمالا وأناقة، وإثارة أيضا.

كانت نجمة البوب الشهيرة، قد نشرت منذ أيام عبر حسابيها في موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وإنستغرام، بوستر مهرجان "جلاستونبوري"، الذي يعد من أكبر المهرجانات الموسيقية في المملكة المتحدة، معلقة "لا أستطيع الانتظار للقيام بعرض في المهرجان".

اترك تعليقاً