مشاهير

ملكة إسبانيا تسرق الأضواء من جديد.. إليكِ نظرة على ستايلها

ملكة إسبانيا تسرق الأضواء من جديد.....

محتوى مدفوع

في كل إطلالة رسمية لها، تنجح ملكة إسبانيا لتيزيا في سرقة الأضواء بفضل أزيائها وستايلها الملكي والأنيق، الذي يجمع بين الرزانة الملكية والأناقة العالمية. وهذه المرة لفتت الملكة الحسناء الأنظار من اليابان حيث ترافق زوجها الملك فيليب السادس في زيارة رسمية للدولة الآسيوية.   وعلى هامش إحدى الفعاليات، أطلت الملكة بفستان أحمر من قماش المخمل فوقه معطف أحمر بربطتين عند الخصر لتسرق الأنظار بجرأة اللون وبساطة التصميم. المعطف من تصميم دار "أندريا" من مجموعة ربيع صيف 2017، أكملته بحذاء نبيذي من ماركة Debra وحقيبة كلاتش حمراء من تصميم Felipe Valera.   وتملك الملكة الحسناء شبهاً كبيراً من ملكة الأردن الملكة

في كل إطلالة رسمية لها، تنجح ملكة إسبانيا لتيزيا في سرقة الأضواء بفضل أزيائها وستايلها الملكي والأنيق، الذي يجمع بين الرزانة الملكية والأناقة العالمية. وهذه المرة لفتت الملكة الحسناء الأنظار من اليابان حيث ترافق زوجها الملك فيليب السادس في زيارة رسمية للدولة الآسيوية.

 

وعلى هامش إحدى الفعاليات، أطلت الملكة بفستان أحمر من قماش المخمل فوقه معطف أحمر بربطتين عند الخصر لتسرق الأنظار بجرأة اللون وبساطة التصميم.

المعطف من تصميم دار "أندريا" من مجموعة ربيع صيف 2017، أكملته بحذاء نبيذي من ماركة Debra وحقيبة كلاتش حمراء من تصميم Felipe Valera.

 

وتملك الملكة الحسناء شبهاً كبيراً من ملكة الأردن الملكة رانيا العبدلله والتي تربطها بها علاقة ودية على الصعيد الشخصي.

في ما يلي نظرة على ستايل الملكة في أكثر من إطلالة سواء يومية أو مسائية أو رسمية.

اترك تعليقاً