مشاهير

شاهدي.. النجوم وهم يضحكون بمنتهى العفوية من القلب!

شاهدي.. النجوم وهم يضحكون بمنتهى ال...

عادة ما يبتسم النجوم أمام العدسات ابتسامة خفيفة ورقيقة، بشكل لا يعبر عن طبيعتهم، أو شكل ضحكاتهم الحقيقية. ولكن أحياناً يظهر بعض هؤلاء النجوم على طبيعتهم، ولو للحظات قليلة، فتظهر ابتساماتهم الجذابة، وضحكاتهم الحقيقية، التي تصدر من القلب بمنتهى العفوية. ديفيد بيكهام في 2 أبريل الجاري، أثناء مشاهدة اللاعب البريطاني الشهير ديفيد بيكهام لإحدى المباريات في لوس أنجلوس، عقد ذراعيه، وضحك من قلبه، ما زاد من وسامته وجاذبيته. فريدا بينتو ضحكت الممثلة وعارضة الأزياء الهندية فريدا بينتو من قلبها حين داعبها أحد المصورين في أحد شوارع مدينة نيويورك يوم 3 أبريل الجاري. زوي سالدانا وكيت مارا أثناء تواجد الممثلتين الأمريكيتين

عادة ما يبتسم النجوم أمام العدسات ابتسامة خفيفة ورقيقة، بشكل لا يعبر عن طبيعتهم، أو شكل ضحكاتهم الحقيقية.

ولكن أحياناً يظهر بعض هؤلاء النجوم على طبيعتهم، ولو للحظات قليلة، فتظهر ابتساماتهم الجذابة، وضحكاتهم الحقيقية، التي تصدر من القلب بمنتهى العفوية.

ديفيد بيكهام

في 2 أبريل الجاري، أثناء مشاهدة اللاعب البريطاني الشهير ديفيد بيكهام لإحدى المباريات في لوس أنجلوس، عقد ذراعيه، وضحك من قلبه، ما زاد من وسامته وجاذبيته.

فريدا بينتو

ضحكت الممثلة وعارضة الأزياء الهندية فريدا بينتو من قلبها حين داعبها أحد المصورين في أحد شوارع مدينة نيويورك يوم 3 أبريل الجاري.

زوي سالدانا وكيت مارا

أثناء تواجد الممثلتين الأمريكيتين زوي سالدانا وكيت مارا في عرض أزياء فيكتوريا بيكهام، مطلع أبريل الجاري، بلوس أنجلوس في كاليفورنيا، بدت ضحكاتهما الصافية والواضحة.

جيجي حديد ويولاندا حديد

عارضة الأزياء الأمريكية ووالدتها في نيويورك، يوم 30 مارس الماضي، وضحكة من القلب في الشارع.

زاك براف ومورغان فريمان

النجمان الأمريكيان زاك براف ومورغان فريمان يضحكان بشدة في عرض خاص لأحد الأفلام يوم 30 مارس الماضي.

كورتني كارداشيان

يبدو مع هذه الضحكة من القلب أن نجمة تلفزيون الواقع سعيدة جداً، قبل اتجاهها لتناول الغداء مع إحدى صديقاتها يوم 29 مارس في لوس أنجلوس.

اترك تعليقاً