مشاهير

هؤلاء المشاهير تلقوا عروضًا بالزواج أحرجتهم على الهواء!

هؤلاء المشاهير تلقوا عروضًا بالزواج...

محتوى مدفوع

تلقى عدد من المشاهير طلبات بالزواج على الهواء مباشرة أثناء تواجدهم في بعض البرامج، ما تسبب لهم في مواقف محرجة أمام جمهورهم. ولعل آخرها كان ما فعلته إحدى المعجبات بالفنان حسين فهمي، حيث أجرت مداخلة هاتفية أثناء أخر ظهور له في برنامج "العاشرة مساءً" مع الإعلامي وائل الإبراشي وطلبت منه الارتباط به، لأنها تشبه شخصيته بشكل كبير، فما كان من حسين إلا أن ضحك قائلاً لها "أشكرك" أما الإبراشي فقال إن هذا برنامج وليس مأذوناً. سبق وتلقت الإعلامية مروة صبري شقيقة الفنانة عبير صبري طلباً بالزواج أثناء تقديم برنامجها "صباح الورد" فقال لها أحد المتصلين :"أنا هموت وأتجوزك" فلم ترد

تلقى عدد من المشاهير طلبات بالزواج على الهواء مباشرة أثناء تواجدهم في بعض البرامج، ما تسبب لهم في مواقف محرجة أمام جمهورهم.

ولعل آخرها كان ما فعلته إحدى المعجبات بالفنان حسين فهمي، حيث أجرت مداخلة هاتفية أثناء أخر ظهور له في برنامج "العاشرة مساءً" مع الإعلامي وائل الإبراشي وطلبت منه الارتباط به، لأنها تشبه شخصيته بشكل كبير، فما كان من حسين إلا أن ضحك قائلاً لها "أشكرك" أما الإبراشي فقال إن هذا برنامج وليس مأذوناً.

سبق وتلقت الإعلامية مروة صبري شقيقة الفنانة عبير صبري طلباً بالزواج أثناء تقديم برنامجها "صباح الورد" فقال لها أحد المتصلين :"أنا هموت وأتجوزك" فلم ترد مروة، وأكتفت بالقول :"مش عارفة أرد وربنا يكرمك ببنت الحلال".

تلقت كذلك الإعلامية بسمة وهبة عرضاً بالزواج من متصل على الهواء أثناء تقديم برنامجها "هي مش فوضى" حيث قال لها أنه يريد الزواج منها، فردت قائلة: "متشكرة أنا متزوجة وأحب زوجي جداً".

وأثناء حلولها ضيفة على برنامج "على هوى مصر" مع الإعلامي خالد صلاح، تلقت الفنانة التونسية درة طلباً بالزواج على الهواء، حيث قال لها أحد المتصلين بها أنه يتقدم لها على الهواء وأنه معجب جداً بها، حتى أنه يضع كل الصور الخاصة بها على حسابه على فيس بوك، فضحكت دره وتفادى مقدم البرنامج الموقف قائلاً للمتصل:"هتشغلني خاطبة ولا إيه"؟

ومنذ سنوات تلقى المطرب تامر حسني عرضاً بالزواج أثناء تواجده في احد البرامج، حيث قالت له فتاة أجرت مداخلة هاتفية: "أنا شعري أسود آه بس حلوة، أرجوك تتجوزني"، وأضافت الفتاة أنها رسبت في امتحاناتها بسببه، فلم يستطع تامر الرد وأحرج بشكلٍ كبير، إلا أنه عاد ورد قائلاً" :"عايزك تذاكرى كويس".

اترك تعليقاً