مشاهير

طباخ الملكة إليزابيث يكشف أسرار أكلاتها المفضلة

طباخ الملكة إليزابيث يكشف أسرار أكل...

كشف الطباخ الملكي للملكة إليزابيث الثانية، عن أن الملكة لا تأكل الأطعمة النشوية إلا في مأدبة العشاء التي تجمع رؤساء الدول. وأشار إلى أن طبقها الرئيسي يتكون من السمك أو الدجاج المشوي مع نوعين من الخضروات، كما أنها تفضل تناول كميات كبيرة من السلطة والفواكه الطازجة، ولا تفضل أكل المعكرونة والبطاطس أو الثوم. وعن الفاكهة، قال الطباخ إن الملكة لديها طريقة خاصة جدًا في أكل الموز، بحيث تقطعه إلى شرائح صغيرة لتأكلها بالشوكة. وأضاف الطباخ دارين، الذي يعمل في القصر الملكي منذ 15 عاماً، لموقع Recipes Plus  إن الملكة لا تفضل أكل الثوم، ودائمًا ما تعطي تعليمات لهم بالابتعاد عنه

كشف الطباخ الملكي للملكة إليزابيث الثانية، عن أن الملكة لا تأكل الأطعمة النشوية إلا في مأدبة العشاء التي تجمع رؤساء الدول.

وأشار إلى أن طبقها الرئيسي يتكون من السمك أو الدجاج المشوي مع نوعين من الخضروات، كما أنها تفضل تناول كميات كبيرة من السلطة والفواكه الطازجة، ولا تفضل أكل المعكرونة والبطاطس أو الثوم.

وعن الفاكهة، قال الطباخ إن الملكة لديها طريقة خاصة جدًا في أكل الموز، بحيث تقطعه إلى شرائح صغيرة لتأكلها بالشوكة.

وأضاف الطباخ دارين، الذي يعمل في القصر الملكي منذ 15 عاماً، لموقع Recipes Plus  إن الملكة لا تفضل أكل الثوم، ودائمًا ما تعطي تعليمات لهم بالابتعاد عنه في الطبخ.

وتابع: "الملكة تحب كعكة البسكويت بالشكولاتة، وكثيرا ما تسافر بها في جميع أنحاء البلاد".

وأردف: "الملكة إذا سافرت إلى قلعة وندسور ونسيت بعض قطع كعكة الشكولاتة هناك، فإن أحد كبار الطهاة سيلحق بها على الفور في أول قطار، ليعطيها ما تبقى من الكعكة".

اترك تعليقاً