مشاهير

سيلينا غوميز تُطلق مسلسلها الجديد 13 Reasons Why بإطلالة ربيعية!

سيلينا غوميز تُطلق مسلسلها الجديد 1...

أطلقت النجمة العالمية سيلينا غوميز 24 عاماً مسلسلها الجديد "13 Reasons Why" يوم الخميس الماضي في لوس أنجلوس بحضور طاقم العمل كاملاً، وبالأخص المديرة التنفيذية "ماندي تيفي" وهي والدة غوميز نفسها. أحداث المسلسل مبنية على الرواية التي تمّ نشرها عام 2007 بالاسم نفسه، التي تحاكي وقائع حقيقية واجهت المغنية اليافعة قبل شُهرتها، وتركّز على التنمّر في المدارس وضحاياه. في لقاءٍ حصري مع والدة غوميز والمنتجة التنفيذية للمسلسل "ماندي تيفي"، تطرّقت الأخيرة للحديث عن الشهرة ومتاعبها على ابنتها، بالإضافة إلى النّقلة النوعية التي مرّت بها سيلينا عندما تحوّلت من مغنّية أطفال محليّة إلى محترفة غناء عالمية. وأضافت ماندي أنّ هدف المسلسل

أطلقت النجمة العالمية سيلينا غوميز 24 عاماً مسلسلها الجديد "13 Reasons Why" يوم الخميس الماضي في لوس أنجلوس بحضور طاقم العمل كاملاً، وبالأخص المديرة التنفيذية "ماندي تيفي" وهي والدة غوميز نفسها.

أحداث المسلسل مبنية على الرواية التي تمّ نشرها عام 2007 بالاسم نفسه، التي تحاكي وقائع حقيقية واجهت المغنية اليافعة قبل شُهرتها، وتركّز على التنمّر في المدارس وضحاياه.

في لقاءٍ حصري مع والدة غوميز والمنتجة التنفيذية للمسلسل "ماندي تيفي"، تطرّقت الأخيرة للحديث عن الشهرة ومتاعبها على ابنتها، بالإضافة إلى النّقلة النوعية التي مرّت بها سيلينا عندما تحوّلت من مغنّية أطفال محليّة إلى محترفة غناء عالمية.

وأضافت ماندي أنّ هدف المسلسل هو توعية الأهالي ولفت انتباههم لأبنائهم أكثر بالأخص مع تواجد مواقع التواصل الاجتماعي. أمّا عن سر التوهّج الدائم لسيلينا على السجادة الحمراء، فأجابت أنّه يعود إلى ابتعاد ابنتها عن الأضواء لمدّة عامٍ كامل للاستراحة من الشهرة والتخطيط للمستقبل، حيث عادت سيلينا بقوة بعد فترة النّقاهة عبر حفل American Music Awards في العام الماضي.

يُشارُ إلى أنّ إطلالة سيلينا كانت بتوقيع علامة الأزياء الفاخرة أوسكار دي لا رينتا، حيثُ تألّقت بفستانٍ برتقالي عاري الأكتاف تميّز بلمعانه وقصره. أكملت غوميز إطلالتها الناعمة عبر مكياج برتقالي هادئ وتسريحة الكعكة الخلفية، وأمّا بالنسبة للإكسسوارات فلم ترتدِ إلّا الأقراط الطويلة.

اترك تعليقاً